خليلوزيتش: "هذا المنتخب سيظهر بوجهٍ آخر وفعالية أكبر في المستقبل" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش: "هذا المنتخب سيظهر بوجهٍ آخر وفعالية أكبر في المستقبل"

أشرف السليطين الأمغاري / عدسة: عبد الصادق بومكاي (البطولة - مراكش)
06 شتنبر 2019على الساعة21:58

أشرف السليطين الأمغاري / عدسة: عبد الصادق بومكاي (البطولة - مراكش)

اعتبر وحيد خليلوزيتش، مدرب ، أن مجموعة من النقاط الإيجابية يُمكن استخلاصها من مقابلة الودية، اليوم الجمعة، على أرضية "الملعب الكبير لمراكش"، لافتاً إلى أن "أسود الأطلس" قادرون على الظهور بمستويات أفضل بكثير من الصورة التي أبدوها في لقاء اليوم. 


وقال المدرب الفرنسي الجنسية والبوسني الأصل، في حديثه إلى وسائل الإعلام، عقب التعادل بهدف لمثله أمام بوركينا فاسو: "نحن بصدد التحضير لشيء ما، هناك بعض النقاط الإيجابية، لكن النسخة التي حضرت اليوم ليست الأفضل، كان هناك العديد من اللاعبين الغائبين". 


وأضاف قائلاً: "هذا المنتخب سيظهر بأوجه أخرى في المستقبل وبفعالية أكبر، لست مستاءً من النتيجة ولكن كنت أود تحقيق الانتصار. أنوه برد فعل اللاعبين بعد تسجيل الهدف، في المقابلة الثانية ستكون الكثير من التغييرات على مستوى التركيبة البشرية"


"تفاعلاتي التي أظهرتها في مباراة اليوم أمام بوركينا تلازمني دوما منذ بداية مسيرتي، أشاهد المقابلة وأنفعل مع أطوارها، أكون قلباً وقالباً مع مجموعتي، ولا أدع الفرصة دون أن أُساند اللاعبين وأهنئهم بعد المواجهة"، يُتابع خليلوزيتش.


وتُعد مباراة بوركينا فاسو الأولى من نوعها لصاحب الـ67 سنة مع "أسود الأطلس"، بعد اعتلائه العارضة الفنية للمنتخب الوطني المغربي بدلا من المدرب الفرنسي السابق، هيرفي رونار.

أخبار ذات صلة