واندا نارا: "رحيل إيكاردي إلى باريس كان الخيار الأسوأ" - El botola - البطولة

واندا نارا: "رحيل إيكاردي إلى باريس كان الخيار الأسوأ"

فاروق عصام (البطولة)
06 شتنبر 2019على الساعة16:10

رفضت العارضة الإيطالية الشهيرة "واندا نارا"، إخفاء حقيقة عدم رغبتها في انتقال زوجها "ماورو إيكاردي" إلى فريق سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات المُنتهي.


ورحل مهاجم إلى بطل فرنسا على سبيل الإعارة لمدة موسم، تحت إشراف وكيلة أعماله وزوجته، التي اعترفت بعد الصفقة أنها لم تكن تحبذ هذا الخيار، ولكنه كان الأنسب لمصلحة زوجها.


وصرحت واندا لوسائل الإعلام قائلة "لم يكن هناك أي عرض من فريق بوكا جونيورز، انتظرت لآخر لحظة في سوق الانتقالات، ماورو حزم حقيبة صغيرة، وترك كل المسئولية تقع على عاتقي".


ثم تابعت "باريس كان الخيار الأسوأ بالنسبة لي، فأنا الآن مطالبة بالسفر إلى إيطاليا والعيش بين ميلان وباريس، من أجل الأطفال، الذين يذهبون إلى مدارسهم في ميلانو، ولكني اخترت الأفضل لماورو، فقد كان بالإمكان انتقاله إلى أندية كبيرة في إيطاليا، ومن بين الثلاثة خيارات التي كانت متاحة، كان خيار باريس هو الأسوأ بالنسبة للعائلة".


يذكر أن إيكاردي أصبح مطالبًا بالرحيل عن النيراتزوري، بعد مشاكله الأخيرة مع الإدارة، ولم يكن أمامه سوى البقاء دون مشاركة، أو الرحيل داخل إيطاليا وخسارة جماهير الأفاعي، أو الموافقة على عرض خارجي، كما حدث مع باريس سان جيرمان.