برشلونة واثق من ضم نيمار كما فعل مع كوتينيو - El botola - البطولة

برشلونة واثق من ضم نيمار كما فعل مع كوتينيو

فاروق عصام (البطولة)
02 شتنبر 2019على الساعة16:22

اعتبرت إدارة نادي أن صفقة إعادة المهاجم البرازيلي " دا سيلفا" إلى الكامب نو لم تفشل، ولكن تأجلت إلى وقت لاحق، وهذا بعد رفض إدارة نادي سان جيرمان بيع صاحب الـ27 عامًا هذا الصيف.


وبقى النجم البرازيلي دون رغبته داخل ملعب حديقة الأمراء، لحين إشعار آخر، على الرغم من محاولاته الشخصية، ومحاولات البلاوجرانا للمّ الشمل، التي تلخصت في عرض بقيمة 150 مليون يورو بالإضافة إلى بيع لاعبين وإعارة ثالث.


وأشارت صحيفة "سبورت" الكتلونية إلى أن الصفقة سوف تتم إن لم يكن عاجلاً، فسيكون آجلاً، ومن المنتظر أن تعود إدارة البارسا للمفاوضات مرة أخرى خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، تمامًا كما حدث في صفقة التعاقد مع البرازيلي "كوتينيو"، والذي احتاج التعاقد معه لنافذتي انتقالات، قبل أن يوقع من ليفربول في يناير 2018.


وتناست الصحيفة الإسبانية أن أيام رئيس البارسا "جوزيب ماريا بارتوميو" ومجلس إدارته باتت معدودة، حيث  لا يمكن أن يترشح الأخير خلال انتخابات البلاوجرانا القادمة، ومن المحتمل أن مجلس الإدارة القادم سيكون له رأيًا مختلفًا بشأن إعادة البرازيلي.


يذكر أنه في حالة تأجيل الصفقة لصيف 2020، فسوف تلعب إدارة البارسا على ثغرة ستكون موجودة في عقد نيمار مع النادي الباريسي، فبعد مرور 3 أعوام من عقد أي لاعب لم يبلغ من العمر 28 عامًا، ولا يوجد شرط جزائي يحدد قيمته، يمكن للاتحاد الدولي وفق لوائح سوق الانتقالات التدخل من أجل تحديد قيمته المادية، والتي من المتوقع أن تصل إلى 180 مليون يورو، وحينها لن يستطيع البي أس جي المزايدة على سعره.


أخبار ذات صلة