الجامعة تقيم حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة - El botola - البطولة

الجامعة تقيم حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة

عن الجامعة بتصرف
02 شتنبر 2019على الساعة15:44

أقامت برئاسة فوزي لقجع، زوال يومه الاثنين 2 شتنبر 2019، حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة الفائز بالميدالية البرونزية خلال منافسات دورة الألعاب الإفريقية التي احتضنتها بلادنا مؤخرا.



وخلال هذا الحفل، هنأ فوزي لقجع، لاعبات المنتخب الوطني على هذا الإنجاز، مؤكدا لهن أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستعمل على توفير لهن سبل النجاح والدعم والظروف المواتية، وكذا تهيئ الأجواء المناسبة لهن للعمل أكثر، فضلا عن مواصلة انخراطهن في مشروع دراسة والرياضة.



من جانبه عبر أوشن واين روبيرت، المدير التقني الوطني عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، خلال هذه المنافسات الإفريقية، مشيرا إلى أن الإدارة التقنية الوطنية الجديدة ستعمل على الرفع من مستوى كرة القدم النسوية من خلال وضع برامج خاصة بها.


وأوضح المدير التقني الوطني أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة يعتبر مستقبل كرة القدم المغربية لما يتوفر عليه من طاقات ومواهب، مشددا على ضرورة الاجتهاد والعمل حتى يتسنى لهؤلاء اللاعبات حمل قميص المنتخب الوطني الأول.


وفي السياق ذاته، عبرت لمياء بومهدي، مدربة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، عن سعادتها بفوز النخبة الوطنية بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الإفريقية، مشيرة إلى أن مشروع الرياضة والدراسة الذي انخرطت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منذ سنتين بدأ يعطي ثماره، مؤكدة في نفس الوقت إلى ضرورة مواصلة العمل حتى تصل كرة القدم النسوية المغربية إلى المرتبة التي تستحقها.

أخبار ذات صلة