زياش يفتح النقاش حول الدوري الهولندي بسبب تصريحاته.. وفان دير فارت يدافع عن رفضه لإشبيلية - El botola - البطولة

لاعبا أياكس حكيم زياش ودوسان تاديتش

زياش يفتح النقاش حول الدوري الهولندي بسبب تصريحاته.. وفان دير فارت يدافع عن رفضه لإشبيلية

البطولة
02 شتنبر 2019على الساعة13:21

ج. ف (البطولة)

فسّر الإعلام الهولندي تصريحات لاعب ، ، بعد مباراة سبارتا روتردام، أمس الأحد، على أنها "تقليلٌ" من هيبة وأهمية ، حيث قال أن "المنافسة المحلية لم تعد تشكل تحديًا بالنسبة له."

وصرح زياش لقناة 'NOS' الهولندية: "قلت أيضًا في العام الماضي أن المنافسة (المحلية) ليست تحدياً حقيقيًا. إذاً، الأمر متروك لي لأكون لاعبًا مهمًا جدًا، وأقدّم أقصى ما لدي".


ثم علّق اللاعب الهولندي السابق، تيو يانسن، على ما قاله زياش: "إذا وجدت بأنك جيد بما فيه الكفاية في الدوري الهولندي، فعليك القيام بخطوة إلى الأمام... لقد كان عليه الذهاب إلى الخارج، لكنه لم يتمكن من القيام بهذه الخطوة"

وكان رأي اللاعب الهولندي، فان دي بروم، مختلفًا عن سابقه، حيث قال: "أتفهم ما قاله. إذا كنت تلعب بهذه السهولة وتفوز بعد مباراة أوروبية، أتخيّل أنك ستفتقد للتحدي. ربما لم تعد هذه المباريات (الدوري الهولندي) تُشكل أي تحديات"

كما تحدث رفائيل فان دي فارت عن مستقبل زياش ورأيه في عدم موافقته على الذهاب إلى : "في أياكس، بإمكانه الفوز بنفس الأشياء أو أكثر. أتفهم جيداً قراره بأن الذهاب لإشبيلية ليس بخطوةٍ إلى الأمام. إنه الآن في مستوى أفضل من إشبيلية وأياكس يلعب في دوري الأبطال."

أخبار ذات صلة