رئيس الترجي: "تنظيم نهائي رادس كان كارثياً .. ولا أقبل اتهامات رئيس الكاف" - El botola - البطولة

حمدي المدب، رئيس الترجي الرياضي التونسي

رئيس الترجي: "تنظيم نهائي رادس كان كارثياً .. ولا أقبل اتهامات رئيس الكاف"

أ.ر (البطولة)
01 شتنبر 2019على الساعة17:48

أ.ر (البطولة)

اعترف رئيس التونسي، حمدي المدب، بالتنظيم السيء الذي خيَّم على إياب نهائي "" أمام ، على أرضية ملعب "رادس"، مؤكداً أن المسؤوليات المُرتبطة بهذه المقابلة لم يتم تحديدها بين فريقه والاتحاد التونسي وكذلك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. 


وقال المدب في حديثه إلى موقع "insideworldfootball": "الأمور نُظِّمت بشكل سيء في ذلك النهائي، لم تكن هناك مسؤوليات واضحة للقيام بها بين الأطراف المعنية (الاتحاد التونسي لكرة القدم، الترجي الرياضي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم)". 


وأضاف: "كان هناك فقط اجتماع واحد في تونس بين الكاف والسلطات الأمنية. وبالنسبة لمباراة من هذا الحجم، فإن هناك حاجة إلى الاجتماع بالأطراف المعنية قبل أسبوعيْن، حتى تسير الأمور بصورة جيدة ويُدرك الجميع المسؤوليات الملقاة على عاتقه". 


"لقد كانت تجربة مُرَّة وسيئة، إننا نأمل ألا نخوض من جديد مثل هذه التجارب"، يتحدث المدب، قبل أن يواصل قائلاً: "من غير المقبول أن يتهمني رئيس الكاف بتهديده ومعاملته بشكل سيء (يقصد الاتهامات التي وجهها له أحمد أحمد بتهديده خلال النهائي)". 


وتابع قائلاً: "يجب أن أعترف بأنني كنت في تلك الفترة غاضبا وقلقاً ومُرهقاً كذلك. بالنسبة لغرامة 20 ألف دولار التي سُلِّطت علي، فإنني لا أستحقها، لم أتلقَّ في حياتي أي غرامة، حتى بشأن طريقة ركن السيارة في المرآب بتونس. أتمنى أن تتحسن علاقاتنا بالاتحاد الأفريقي ورئيسه مُستقبلا". 

أخبار ذات صلة