كيليني يتعرض لإصابة قوية في الرباط الصليبي - El botola - البطولة

كيليني يتعرض لإصابة قوية في الرباط الصليبي

فاروق عصام (البطولة)
30 غشت 2019على الساعة19:15

حملت الحصة التدريبية لنادي ، اليوم الجمعة، أنباءًا غير سارة لجماهير السيدة العجوز، بعد تعرض قائد الفريقلإصابة قوية في ركبته اليمنى أثناء المران الجماعي استعدادًا لمواجهة نابولي لحساب الجولة الثانية من الكالتشيو.


وأعلن نادي يوفنتوس عبر موقعه الرسمي، أن المدافع البالغ من العمر 35 عامًا قد تعرض لإصابة بالتواء في ركبته اليمنى، أدت إلى وجود مشكلة في الرباط الصليبي الداخلي، دون الكشف عن تفاصيل المشكلة، في انتظار المزيد من الفحوصات الطبية، مع التسليم بخضوع اللاعب لعملية جراحية في ركبته في أسرع وقت.


وحاولت المصادر الصحفية في إيطاليا التكهن بما حدث لصاحب الهدف الوحيد ضد بارما الأسبوع الماضي، وأشارت مصادر "سكاي سبورتس" إلى أن كيليني تعرض لقطع في الرباط الصليبي الداخلي، نتيجة فقدان التوازن أثناء هبوط قدمه على أرضية الميدان، وسوف تصل مدة غيابه المتوقعة عن صفوف البيانكونيري إلى ستة أشهر.


وتعتبر تلك الإصابة هي الأولى عبر مسيرة اللاعب مع اليوفي في الرباط الصليبي، حيث اعتاد الغياب عن الفريق لمشاكل عضلية طوال المواسم الماضية.


يذكر أن غياب كيليني سوف يصب في مصلحة الوافد بطل إيطاليا الجديد "ماتياس دي ليخت"، الذي غاب عن التشكيلة الأساسية، خلال المباراة الافتتاحية للبيانكونيري ضد بارما، لحساب الثنائي المتمرس "كيليني وبونوتشي".


أخبار ذات صلة