تقارير صحفية مصرية: "أوناجم لم يقدم أي لمحة فنية في أول ظهور له رفقة الزمالك و إحصائياته كانت مخيبة"

أكدت العديد من التقارير الصحفية المصرية أن الظهور الأول للمحترف المغربي محمد أوناجم رفقة فريق ، لم يلفت الأنظار، حيث لم يقدم اللاعب أي لمحة فنية أو مهارية طوال 74 دقيقة التي خاضها أمام مصر المقاصة.


و من خلال الإحصائيات التي قام بها موقع "في الجول" فأوناجم مرر الكرة خلال 28 مرة لم تكن منها سوى 17 تمريرة صحيحة، بنسبة لم تصل إلى 61 بالمئة، بالإضافة إلى أن جميع تمريراته كانت قصيرة و لم يكن هناك أي تمريرة طويلة.


و أضاف ذات المصدر أن اللاعب المذكور صنع خمسة عرضيات لم تصل أي منها إلى أحد زملائه في الفريق، مشيرا إلى قيامه بأربع مراوغات فقط طيلة 74 دقيقة، كانت منها مراوغتين صحيحتين، دون صنع أي فرصة أمام المرمى، بالإضافة إلى أنها لم تكن في أماكن مؤثرة فوق أرضية الملعب فيما يتعلق بالشق الهجومي.


هذا و كان فريق الزمالك قد تمكن من الفوز في هذه المواجهة بهدف دون رد، سجله عبد الله جمعة، ليعبر الفريق الأبيض إلى نصف نهائي كأس مصر، حيث سيقابل الاتحاد السكندري.


جدير بالذكر أن محمد أوناجم كان قد انتقل إلى فريق الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من فريق ، بعد إعلان تمرده على بطل المغرب، و رفضه المشاركة في التداريب، لرغبته في تغيير الأجواء.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...