الغموض يُسيطر على موقف هازارد من مواجهة فياريال - El botola - البطولة

الغموض يُسيطر على موقف هازارد من مواجهة فياريال

فاروق عصام (البطولة)
27 غشت 2019على الساعة16:25

يسابق جناح نادي مدريد الزمن حاليًا من أجل أن تكون مواجهة اللوس بلانكوس ليلة الأحد ضد فياريال في المدريجال هي موعد ظهوره الرسمي الأول بالقميص الملكي.


وانتقل النجم البلجيكي إلى السانتياجو بيرنابيو خلال الصيف الحالي قادمًا من تشيلسي بمبلغ وصل إلى 100 مليون يورو، ولكنه تعرض لإصابة قبل انطلاقة الموسم حرمته من الظهور في الدوري الإسباني خلال أول جولتين.


وأفصح الجهاز الطبي للريال في وقت سابق عن حاجة البلجيكي لشهر من أجل العودة مرة أخرى للملاعب، ولكن في الوقت ذاته أوضحت المصادر المقربة من "الفالديبيباس" أن صاحب الـ28 عامًا أظهر تقدمًا في مراحل علاجه ويمني نفسه بالتواجد في رحلة الريال صوب فياريال.


وأكدت صحيفة "ماركا" أن موقف هازارد من التواجد ضد الغواصات الصفراء لا يزال غامضاً، ولا سيما أن الجهاز الفني للريال بقيادة "زين الدين زيدان" لا ينوي المقامرة بالزج به خلال المباراة ما لم يكن جاهزًا بنسبة 100٪، وقد حصل على إذن طبي لعدم التواجد في مران صباح الثلاثاء، ليواصل العمل منفردًا. 


ومن جانبه، أدلى المدير الفني للشياطين الحمر "روبيرتو مارتينيز" بتصريحات تخص نجم بلجيكا، حيث عبر من خلالها عن تفائله بقدرة هازارد على التعافي والالتحاق ببعثة المنتخب خلال مواجهتيه في شهر سبتمبر ضد سان مارينو واسكتلندا.


أخبار ذات صلة