الإشادات تَنْهالُ على أمرابط بعد فوز النصر على السد - البطولة

الإشادات تَنْهالُ على أمرابط بعد فوز النصر على السد

أيوب رفيق (البطولة)
26 غشت 2019 على الساعة 20:09

أيوب رفيق (البطولة)

استأثر المغربي ، جناح السعودي، بالإشادة وردود الأفعال الإيجابية في المقابلة التي جمعت فريقه بنظيره القطري، اليوم الإثنين، على المستطيل الأخضر لملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن ذهاب ربع نهائي "". 


ورغم عدم زيارته المرمى، إلا أن أمرابط ساهم بوضوح في الفوز الذي حصده الفريق الأصفر بهدفيْن لهدف، حيث وقف خلف التمريرة العرضية التي انطلقت منها عملية هدف البرازيلي جوليانو في حدود الدقيقة الـ72'، بعدما كان التعادل بهدف لمثله يُخيِّم على نتيجة اللقاء. 


وحضر إسم اللاعب البالغ من العمر الـ32 سنة بقوة في مواقع التواصل الاجتماعي، باعتباره من الأسماء التي تألقت في المقابلة، إذ أثنى عليه بقوة أنصار النادي السعودي، ونوَّهوا بالمجهود البدني الذي بذله اللاعب على امتداد أطوار اللقاء. 



وقال أحد المُغرِّدين بموقع "تويتر": "أمرابط لاعب ليس بطبيعي أبداً، هذا اللاعب أي فريق يتمناه"، في الوقت الذي نشر فيه آخر تغريدة جاء فيها: "كبيرهم الذي علمهم الفن .. شكرا أمرابط". 



وتحلَّى المغربي بالانسيابية في المراوغة والسلاسة في تجاوز لاعبي السد وقدرته على الحفاظ على الكرة في العديد من المناسبات، وهو ما أحدث الفارق ومنح امتيازاً لرجال المدرب البرتغالي روي فيتوريا. 


وكان أمرابط في المباريات السابقة خارج قائمة النصر المُشاركة في "دوري أبطال آسيا"، قبل أن يعمد فيتوريا إلى إعادته والاعتماد عليه في اللائحة انطلاقاً من مواجهة اليوم أمام السد.