فالفيردي: لم أقصد توجيه رسالة لراكيتيتش - El botola - البطولة

فالفيردي: لم أقصد توجيه رسالة لراكيتيتش

فاروق عصام (البطولة)
25 غشت 2019على الساعة21:50

رفض المدير الفني لنادي "إيرنستو فالفيردي" الادعاء الذي يقول بإنه ترك رسالة غير مباشرة لمتوسط ميدانه "إيفان " بإبعاده عن التشكيلة الأساسية لمواجهة البلاوجرانا ضد ريال بيتيس الليلة في الكامب نو.


وقال فالفيردي إنّ ترك إيفان راكيتيتش على دكة البدلاء لا يعني توجيهه أية رسالة للنجم الكرواتي بضرورة الرحيل خلال سوق الانتقالات، موضحاً أنّ ظروف المباراة فرضت عليه الاعتماد على بوسكيتس ودي يونج وروبرتو في خط الوسط.


وصرح فالفيردي عقب اللقاء قائلاً "بالطبع كنا نحتاج للانتصار في تلك المباراة، وأيضاً اللعب بصورة جيدة، في المباراة الأولى ضد بيلباو لعبنا بشكل جادي ولكننا لم نحقق الفوز واستقبلنا هدفًا في الدقائق الأخيرة، في اللقاء الثاني أظهرنا مستوى أفضل وربحنا".


وبشأن راكيتيتش رد قائلاً "ليس لدي أي رسائل لراكيتيتش، نحن فقط حاولنا أن نعتمد على بوسكيتس، سابقًا كان إيفان موجودًا وهو لاعب مهم بالنسبة لنا، ولم أعني أي شيء بغيابه، فقط المباراة تطلبت ذلك".


وانتصر برشلونة على ريال بيتيس 5-2 يوم الأحد في المرحلة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني بعدما تعثّر في الجولة الأولى بالخسارة من أتلتيك بيلباو بهدف دون رد.


ولم يشرك فالفيردي راكيتيتش أي دقيقة حتى بعد التقدم بالنتيجة لكنه أشار إلى أنّه اعتمد على اللاعبين الأنسب وفقاً للمباراة.

أخبار ذات صلة