جماهير مان يونايتد تهاجم الإدارة بسبب ما فعله برونو فيرنانديز - El botola - البطولة

جماهير مان يونايتد تهاجم الإدارة بسبب ما فعله برونو فيرنانديز

فاروق عصام (البطولة)
25 غشت 2019على الساعة21:33

أشعل صانع ألعاب نادي "برونو فيرنانديز" شرارة الغيظ داخل صدور جماهير نادي في ظل تألقه اللافت حاليًا مع الأيام الأولى من الدوري البرتغالي.


وارتبط متوسط الميدان البرتغالي بالانتقال إلى مسرح الأحلام خلال الصيف الحالي، بعدما استفسرت عنه إدارة الشياطين الحمر، وحصلت على رد من فريق العاصمة البرتغالية بطلب الحصول على 75 مليون جنيه استرليني مقابل التفريط في صاحب الـ24 عامًا.


ولكن لسبب لا يعلمه سوى الرئيس التنفيذي لمان يونايتد "إد وودوارد" وبعض المحيطين به لم تتم الصفقة، ولا سيما في ظل تراجع المنافس المباشر نادي توتنهام عن التعاقد مع اللاعب الدولي البرتغالي الذي لفت الأنظار بشدة بتسجيل 32 هدفًا وصنع 18 في الموسم الماضي.


ومع مرور أول ثلاث جولات من الدوري البرتغالي وصل برونو إلى الهدف الرابع الذي يصنعه بنفسه رفقة سبورتينج، بجانب تسجيله هدفًا آخر، مما جعل جماهير اليونايتد تنشر مجموعة فيديوهات له ولتمريراته الحاسمة، وتتحسر على عدم التوقيع معه، متهمة الإدارة وملاك النادي بسوء إدارة سوق الانتقالات المنتهي.


يذكر أن مان يونايتد دخل الموسم دون تدعيمات هجومية كما كان متوقع، وحصد الفريق أربعة نقاط من أصل تسعة نقاط ممكنة بعد انقضاء أول ثلاث جولات من عمر البريميرليج.