كارتيرون: "تأهلنا مستحق ونهدف للذهاب بعيداً في العُصبة" - El botola - البطولة

باتريس كارتيرون

كارتيرون: "تأهلنا مستحق ونهدف للذهاب بعيداً في العُصبة"

تحرير: منير الذهبي (البطولة)
24 غشت 2019على الساعة21:30

أ.لمنور / ع.الطالعي (البطولة)

أعرب باتريس كارتيرون، مدرب ، عن سروره إزاء الانتصار الذي حققه الفريق الأخضر على حساب الغامبي، بأربعة أهداف نظيفة، مُبدياً في الوقت نفسه ارتياحه تُجاه الطريقة التي تعامل بها لاعبو الفريق مع أطوار ومجريات المقابلة المندرجة ضمن إياب الدور التمهيدي الأول لمسابقة "". 


وقال المدرب الفرنسي، في حديثه إلى وسائل الإعلام عقب المباراة: "الهدف الذي كُنا نسعى إليه قد تحقق، الدور التمهيدي دوما ما يكون صعباً، وقد لمسنا وشاهدنا ذلك في مباريات الذهاب، حيث العديد من الأندية الكبرى تعثرت". 


وأضاف: "هذا الدور يأتي في مرحلة صعبة بالنسبة للأندية وهي بداية الموسم، إننا نخوضه بعد ستة أسابيع فقط من بداية التحضيرات، صحيح أننا لم نُحسن التعامل مع مقابلة الذهاب، لكنني مرتاح جداً لمباراة اليوم، سواء من حيث الروح المعنوية للاعبين وجودة اللعب، إننا نتحسن كثيراً، وأعتبر هذا التأهل مستحقاً بامتياز". 


"سفيان رحيمي كان في حاجة إلى التسجيل من أجل نيل الثقة، شأنه شأن أيوب نناح، كما أن محمود بنحليب حاول أكثر من مرة التسجيل"، يُردف المتحدث نفسه، مُشيدا في الآن ذاته بخبرة وحيوية القائد محسن متولي خلال اللقاء. 


وأكد كارتيرون أن "الكتيبة الخضراء" ستحاول المضي قدماً والذهاب بعيداً في مسابقة "دوري أبطال أفريقيا"، لافتاً إلى أن منسوب الانسجام والتناغم بين اللاعبين سيرتفع مع توالي المباريات، خاصة عقب التحاق مجموعة من الأسماء الأخرى.

أخبار ذات صلة