جماهير اتحاد الجزائر "الوفية" تنقذ فريقها.. النادي سافر إلى قسنطينة بفضل مداخيل بطائق الاشتراك! - El botola - البطولة

جماهير اتحاد الجزائر "الوفية" تنقذ فريقها.. النادي سافر إلى قسنطينة بفضل مداخيل بطائق الاشتراك!

هيئة التحرير
19 غشت 2019على الساعة10:20

يحل نادي ، ضيفا على شباب قسنطينة، مساء اليوم الإثنين، لحساب الجولة الثانية من ، ووجد الفريق (اتحاد الجزائر) صعوبة في السفر لخوض اللقاء، إلا أن جماهيره "أنقذته".


ويعيش فريق اتحاد الجزائر، أزمة مالية كبيرة، لدرجة أنه وجد صعوبة في السفر إلى قسنطينة، إلا أنه بفضل جماهيره "الوفية"، تمكن من السفر لخوض المباراة، وذلك بعد أن دفعت الجماهير ثمن بطائق الاشتراك، التي "حلت" جزء من أزمة النادي.


وأشار الفريق في بلاغ رسمي: "لكل من يتساءل كيف تمكن الفريق من السفر إلى قسنطينة رغم الأزمة الاقتصادية للنادي. فبفضل تسجيلات بطاقات الاشتراك من قبل أنصار النادي الأوفياء، تمكنت الإدارة من دفع ثمن هذه الرحلة و كذلك نفقات أخرى للاحتياجات اليومية للنادي".


وأضاف البلاغ: "الخطوات التي اتخذتها الإدارة و محامي النادي لم تسفر عن جديد بعد ، لكننا سنواصل إجراءاتنا القانونية لتحرير النادي من هذا الموقف المأساوي. على جميع أسرة اتحاد الجزائر ان تتحد بأكملها عوضا ان تنقسم في هذه اللحظات الحساسة التي يمر بها نادينا. فبعض ما يسمون ب"المقربين" من النادي يجدون الفرصة لإطلاق شائعات لا أساس لها من الصحة تضر النادي فقط بدلا من تقديم الدعم و لو معنوي كما يفعله آخرين وهم مشكورين على ذلك".


أخبار ذات صلة