الأهلي يودع كأس مصر على يد بيراميدز "ديسابر" .. وأزارو تحت الهجوم - El botola - البطولة

الأهلي يودع كأس مصر على يد بيراميدز "ديسابر" .. وأزارو تحت الهجوم

البطولة
17 غشت 2019على الساعة20:17

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


تعرض النادي الأهلي للمرة الأولى عبر تاريخه للهزيمة الرابعة تواليًا أمام فريق مصري، بعدما غادر بطولة كأس مصر من دور الستة عشر على يد بالخسارة بهدف دون رد على ملعب برج العرب بالأسكندرية.


وأصل فريق المستثمرين الأجانب عقدته للمارد الأحمر بعدما كبده الهزيمة الرابعة على التوالي سواء قبل أو بعد تحول اسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز، وجماهير الأهلي تتذكر جيدًا خروجهم من المسابقة ذاتها على يد فريق الأسيوطي بهدف "عمر كمال عبد الواحد" الشهير.


وتأجل هذا اللقاء في أكثر من مناسبة خلال الموسم الماضي، إلى أن تقرر أن يتم خوضه خلال بداية الموسم الجديد، ليحسمه فريق المدرب الفرنسي "سباستيان ديسابر" على الرغم من أن الأخير خاض فقط مباراته الثانية مع الفريق المصري، بعد التعاقد معه قادمًا من منتخب أوغندا.


وشنت شريحة عريضة من جماهير النادي الأهلي غضبها على لاعبي الفريق، ولكن أغلب الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وجهت إلى شخص المدير الفني للفريق "مارتن لاسارتي" مع الكثير من التعليقات السلبية عن المهاجم المغربي "وليد أزارو".



ومن جديد اتهمت جماهير بطل مصر لاعبها المغربي بالتفنن في إضاعة الفرص والمحاولات السهلة أمام المرمى، بعدما أهدار انفرادًا صريحًا بمرمى حارس بيراميدز "محمد الشناوي" في شوط المقابلة الأول، ليضيع على فريقه هدفًا محققًا.



واستعادت جماهير الأهلي ذكريات الهجمات التي أضاعها لاعب الدفاع الحسني الجديدي السابق، والتي كان على رأسها انفرادين ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وبعض المحاولات السانحة ضد الترجي في نهائي نسخة 2018.



ومن جانبه تحدث معلق المباراة المصري "أيمن الكاشف" خلال تعليقه على أحداث اللقاء عن كثرة إضاعة أزارو للفرص، حين قال "أزارو يحاول بالقدم ويحاول بالرأس ولكن يبدو أن الكرة بها مارد أو عفريت لا يجعلها تدخل المرمى، هناك لغز ما بالنسبة للمهاجم المغربي".