حاليلوزيتش: "تدريب المغرب مسؤولية كبيرة و هدفي الوصول لكأس العالم قطر 2022" - El botola - البطولة

حاليلوزيتش: "تدريب المغرب مسؤولية كبيرة و هدفي الوصول لكأس العالم قطر 2022"

أ . ل ( البطولة )
15 غشت 2019على الساعة19:08

عبر الناخب الوطني الجديد الصربي وحيد حاليلوزيتش عن سعادته بالإشراف على العارضة الفنية .


و أوضح حاليلوزيتش في تصريح صحفي عقب إعلانه بشكل رسمي مدربا للأسود قائلا: "اللاعبون المغاربة سواء المحليون أو المحترفون يتوفرون على إمكانيات عالية، لكن تنقصهم الحنكة، و إشرافي على تدريب المنتخب المغربي يعتبر تجربة مهمة و مثيرة للفضول و الاهتمام".


و تابع المتحدث ذاته " لائحة المنتخب ستشهد مجموعة من الأسماء التي تمارس في الدوري المحلي، و ذلك في ظل تألق مجموعة من الفرق المغربية خاصة على المستوى القاري، و سأحاول بكل ما في وسعي من أجل تقديم الإضافة للمنتخب المغربي، لأنني من النوع الذي يكره الخسارة و أشعر بالمرارة حين أخسر".


و أضاف مدرب المنتخب الجزائري السابق "لازلت في مفاوضات مع الجامعة المغربية من أجل تحديد باقي أعضاء الطاقم التقني، و عملي السابق في المغرب دفعني كي أقبل المهمة الجديدة، و سأسعى لتكوين منتخب قوي، أعرف العديد من اللاعبين المغاربة وهذا ما سيساعدني كثيرا في مهمتي المقبلة".


" أعرف جيدا عقلية اللاعب المغربي و سنحاول العمل كفريق واحد من أجل تحقيق النجاح، تدريب المنتخب المغربي مسؤولية كبيرة لكنه فخر بالنسبة لي، وهدفي الأول هو الوصول إلى كأس العالم التي ستنظم في قطر سنة 2022، إذ سأسعى لتأهيل رابع منتخب على التوالي لهذه النهائيات" يضيف حاليلوزيتش.

أخبار ذات صلة