كوفاتش يطالب بتدعيم فريقه قبل يومين من انطلاق الموسم الجديد - El botola - البطولة

كوفاتش يطالب بتدعيم فريقه قبل يومين من انطلاق الموسم الجديد

وكالات: أ.ف.ب
14 غشت 2019على الساعة16:28

اعتبر مدرب ، بطل ألمانيا في المواسم السبعة الماضية، بأن المجموعة الحالية في الفريق ليست كاملة، وبالتالي يتعين على إدارة الفريق المبادرة الى التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوفه.


وجاء كلام كوفاتش، قبل يومين من بداية ، في مؤتمر صحفي، وقد جلس إلى جانبه الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش، المنضم حديثا من الإيطالي على سبيل الإعارة لموسم واحد.


وقال كوفاتش: "الواقع أننا لا نزال في حاجة إلى بعض الشيء، يجب تدعيم صفوف الفريق. أنا سعيد كون إيفان هو أول الوافدين. لكننا ندرك أيضا بأنه يمكن أن يُصاب، وبالتالي يتعين علينا مواجهة هذه الاحتمالية. نحن في حاجة إلى لاعبين إضافيين لتدعيم صفوف الفريق، سنحاول القيام بذلك من الآن وحتى الثاني من سبتمبر المقبل"، موعد إقفال باب الانتقالات الصيفية.

وإذا كان بطل ألمانيا عوض رحيل  إلى ، بالحصول على الفرنسي بنجامان بافار ()، ولوكاس هرنانديز ()، فإن الجبهة الهجومية فقدت ثلاثة لاعبين مؤثرين، وهم الهولندي، الفرنسي والكولومبي .


وتحدثت الصحف المحلية في الأيام الأخيرة، عن إمكانية تعاقد الفريق البافاري مع البرازيلي ، المهاجم الألماني تيمو فيرنر، الجناح الهولندي ستيفن برغوين، وحتى الويلزي ، لكن كوفاتش رفض التعليق على هذه التقارير ووصفها بـ "الشائعات".


واستهل الفريق البافاري الموسم المحلي بخسارته للكأس السوبر امام بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين.


وسيبدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري المحلي امام هرتا برلين الجمعة.

أخبار ذات صلة