زياش ورِفاقه يتخطون باوك اليوناني ويتأهلون للدور التمهيدي الحاسم لدوري الأبطال

أ.ر (البطولة)

تخطَّى نادي عقبة نظيره بالانتصار عليه إياباً بثلاثة أهداف لهدفيْن، في المقابلة التي دارت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "يوهان كرويف أرينا"، لحساب الدور التمهيدي الثالث الخاص بمسابقة "". 


وكانت مقابلة الذهاب التي أُجريت بين الفريقيْن على الأراضي اليوناني قد آلت إلى التعادل بين الفريقيْن بهدفيْن لمثلهما، قبل أن يحسم نادي العاصمة الهولندية لقاء الإياب ويتأهل إلى الدور النهائي الذي يسبق مرحلة المجموعات. 



وشارك في اللقاء كل من و من جانب أياكس و من جهة باوك، وقد كان الضيوف سباقين إلى افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ24' بواسطة اللاعب بالوغيانيس. 


وأُتيحت في الدقيقة الـ31' فرصة تعديل النتيجة بالنسبة لأياكس، حينما حصل هذا الأخير على ضربة جزاء، غير أن الصربي أهدرها، قبل أن يعود لتدوين ركلة جزاء ثانية في الدقيقة الـ43' ويُعدِّل النتيجة لصالح فريقه الهولندي. 


هذا وأفلح أصحاب الأرض والجمهور في حيازة السبق عبر رأسية الأرجنتيني نيكو تاغليافيكو في الدقيقة الـ79' مُستفيداً من تمريرة ركنية للمغربي زياش، ثم أضاف تاديتش الثالث بواسطة ركلة جزاء أخرى في الدقيقة الـ85'. 


وقبل دقيقة من نهاية مجريات المباراة، سجَّل باوك سالونيكي اليوناني هدف تقليص الفارق، عن طريق موقع الهدف الأول اللاعب كونستانتينوس بالوغيانيس، لكن دون أن يكون ذلك كافياً لقلب الطاولة وإحراز التأهل.

أهم الأخبار

آخر المستجدات