إدريسي يُدشِّن الموسم بسخاءٍ تهديفي ويقود ألكمار لتجاوز "فالفيك" بثنائية - El botola - البطولة

أسامة إدريسي

إدريسي يُدشِّن الموسم بسخاءٍ تهديفي ويقود ألكمار لتجاوز "فالفيك" بثنائية

أيوب رفيق (البطولة)
11 غشت 2019على الساعة15:19

أيوب رفيق (البطولة)

لم يَكُن الجناح ، لاعب الهولندي، يَحْلُم بأفضل من البِداية التي وقَّع عليها هذا الموسم مع فريقه المُمارس في ""، إثر تميُّزِه بنجاعة تهديفية عالية ترجمها بأربعة أهداف في ثلاثة مباريات فقط ما بين الدوري والتصفيات المؤهلة إلى مسابقة "". 



وبعدما أحرز هدفاً أمام "" السويدي، ضمن إياب الدور التمهيدي لـ"اليوروبا ليغ"، ثم هدفاً آخر في شباك ""، لحساب الجولة الأولى من الدوري الهولندي، أضاف صاحب الـ23 سنة هدفيْن آخريْن، اليوم الأحد، أمام ""، ليقود بذلك فريقه إلى الانتصار في ثاني جولات المنافسة المحلية. 


وسجَّل الدولي المغربي الهدف الأول في الدقيقة الـ35'، قبل أن يُضاعف النتيجة في حدود الدقيقة الـ46' من الشوط الأول، مُستفيداً من تمريرتيْن حاسمتيْن من طرف زميله في الفريق ميرون بوادو. 



هذا وجرى اختيار إدريسي كأفضل لاعب في المقابلة من طرف مؤشِّر "هوسكوريد"، بعلامة "8.5"، وقد غادر المغربي أرضية الملعب في الدقيقة الـ61' في إطار تغيير فني من قبل مدربه آرن سلوت. 


وكان أسامة إدريسي من اللاعبين الذين شاركوا رفقة في نهائيات "2019" الأخيرة بمصر، غير أنه لم يحظَ بالفرصة الكافية من طرف الناخب الوطني السابق، ، حسب العديدين. 

أخبار ذات صلة