زيدان يُثير الجدل مجددًا باستبعاد بيل وخاميس من رحلة النمسا - El botola - البطولة

زيدان يُثير الجدل مجددًا باستبعاد بيل وخاميس من رحلة النمسا

فاروق عصام (البطولة)
07 غشت 2019على الساعة10:33

قرر المدير الفني لنادي "زين الدين زيدان" الاستمرار في عناده مع بعض لاعبي فريقه، حين قرر أن يتخلف ثنائي الفريق "" و"خاميس رودريجيز" عن آخر رحلات الميرنجي الاستعدادية للموسم الجديد إلى النمسا.


واختار الفرنسي اصطحاب 21 لاعبًا لهذا المعسكر الختامي، واستبعد بعض الأسماء التي كان على رأسها الثنائي الذي ارتبط بالرحيل عن السانتياجو بيرنابيو هذا الصيف، بالإضافة إلى المهاجم "ماريانو دياز"، الذي يبدو أنه سيغادر الريال مجددًا.


ويعتبر تعامل زيزو مع جاريث بيل غريبًا لدى الكثيرين، فبعدما رفضت إدارة ريال مدريد بيعه لفريق جيانجزو الصيني، نظرًا لحاجة التشكيلة له، قام زيدان بتجاهل هذا الأمر واستبعاده مرة أخرى، ليؤكد أنه كان محقًا في تصريحاته التي قال فيها أن النادي يخطط لبيعه.


وبالانتقال إلى المستبعد الآخر "خاميس رودريجيز" فلا يبدو أن تدخل إدارة الريال لإقناع زيدان بالإبقاء عليه قد فلح، بعدما أصر الفرنسي على عدم الاعتماد عليه، موجهًا له رسالة بضرورة البحث عن عرض خلال سوق الانتقالات الجاري.


وجاءت قائمة الريال المسافرة إلى النمسا على النحو التالي ..


كورتوا، نافاس، لونين؛ داني كارفاخال ، سيرجيو راموس ، رافائيل فاران ، ناتشو ، ميليتاو ، مارسيلو ، الفارو أودريوزولا ، أدريان دي لا فوينتي ؛ كاسيميرو، كروس، مودريتش، إيسكو، فالفيردي؛ يوفيتش ، كريم بنزيما ، لوكاس فازكيز ، فينيسيوس جونيور و إيدن هازارد.

أخبار ذات صلة