جوارديولا: ساني لم يخبرني برغبته في الرحيل عن السيتي - El botola - البطولة

جوارديولا: ساني لم يخبرني برغبته في الرحيل عن السيتي

رويترز
02 غشت 2019على الساعة19:00

قال مدرب ، يوم الجمعة، إن الجناح الألماني ليروي ساني لم يطلب مغادرة صفوف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع محاولات بطل الدوري الألماني لضم اللاعب.


وألقت هذه المسألة بظلالها على غوارديولا خلال جولة سيتي الآسيوية استعدادا للموسم الجديد. وأكد المدرب الإسباني على موقفه المؤيد لبقاء اللاعب البالغ من العمر 23 عاما في صفوف سيتي بعد أن ساعدت أهدافه العشرة الفريق على الدفاع عن لقب الدوري بنجاح إضافة إلى صناعة عشرة أهداف أخرى.


وقال غوارديولا للصحافيين قبل مباراة درع المجتمع أمام ليفربول الأحد المقبل "أجبت عدة مرات على هذا السؤال (بشأن مستقبل ساني). أعرف أن هناك شائعات. من المستحيل بالنسبة لي أن أقنع أي لاعب بالبقاء إذا كان يريد المغادرة. لكن اللاعب لم يبلغني بأي شيء. إذا قال إنه يرغب في مغادرة الفريق فسنتحدث إلى إدارة النادي. لم يخبرني بذلك".


وأضاف "نريده أن يبقى. حاولنا على مدار أكثر من عام تمديد العقد. كنا قريبين للغاية من تحقيق هذا الهدف. لكن الأمور اختلفت الآن بعض الشيء. هذا هو الواقع. لا يمكنني الحديث أكثر من هذا".


وسعى بايرن ميونخ بقوة للتعاقد مع ساني. وتوقفت شائعات أن اللاعب الدولي الألماني اتخذ قراره بالفعل بالانضمام للعملاق البافاري حين أصدر بايرن ميونخ بيانا يوم الخميس قال فيه إن تلك التقارير "عارية عن الصحة".


ومن المقرر أن تنتهي فترة انتقالات الدوري الإنجليزي الممتاز قبل يوم واحد من انطلاق الموسم الجديد في التاسع من أغسطس. وقال غوارديولا إنه يأمل أن تحذو بطولات الدوري الأوروبية الأخرى حذو الدوري الانجليزي في هذا الخصوص حتى يعرف المدربون التشكيلة النهائية لفريقهم قبل خوض أولى مباريات الموسم الجديد.