تقرير | صحف مدريد تدفع الريال نحو التعاقد مع نيمار - El botola - البطولة

تقرير | صحف مدريد تدفع الريال نحو التعاقد مع نيمار

فاروق عصام (البطولة)
30 يوليوز 2019على الساعة17:53

تستمر صحف العاصمة الإسبانية في مخططها للضغط على إدارة نادي وجهازه الفني من أجل القيام بالمزيد من التدعيمات خلال سوق الانتقالات الحالي.


وبدا خلال الأيام الماضية وتحديدًا منذ الخسارة الكبيرة في الديربي ضد ، أن هناك خطة تم الاتفاق عليها في المكاتب المغلقة لصحيفتي "ماركا" و "آس" يكون هدفها الأساسي هو الضغط على إدارة الميرنجي من أجل إتمام صفقتي التعاقد مع النجم البرازيلي ولاعب الوسط الفرنسي "".



وبدأ هذا الضغط بالانتقاد الواضح للمدرب "زين الدين زيدان" على غلاف الصحيفتين، والكلمات السلبية في حقه، للدرجة التي وصلت إلى توقع صحيفة "آس" إقالته قبل حلول شهر يناير مستشهدة برأي فئة من جماهير الفريق الملكي.



ومن ثم انتقل الهجوم من زيزو إلى بعض اللاعبين القدامى في التشكيلة، وبدأ التشكيك في قدرة أسماء كـ "راموس مودريتش كروس وبنزيمة" على حمل المسئولية خلال الموسم القادم، حيث وصفت صحيفة "ماركا" فكرة حصول الريال على الألقاب بالشكل الحالي بـ "السخيفة".



وتطورت تلك الخطة حاليًا لتشمل تقارير مباشرة موجهة إلى الرئيس "فلورنتينو بيريز" بضرورة التعاقد مع مهاجم  باريس سان جيرمان "نيمار دا سيلفا" موضحين أن وضعه الحالي مثالي من أجل خطوة الانتقال إلى الريال، في ظل رغبة إدارة البي أس جي في التخلص منه، وعدم قدرة برشلونة على إعادته هذا الصيف.



وتكفلت الصحيفة الأخرى بالترويج لحتمية جلب نجم مانشستر يونايتد "بول بوجبا" وأهميته المُلحة للتواجد في تشكيلة المدرب "زين الدين زيدان" خلال الموسم المقبل، ووصلت في تحليلها إلى قول "الإهانة التي تعرض لها ريال مدريد في الديربي جعلت مسألة التوقيع مع بول بوجبا حتمية".



 

أخبار ذات صلة