بدلاً من الاستمتاع بالعطلة .. ماني يزور قريته من أجل مشاريعه الخيرية - El botola - البطولة

بدلاً من الاستمتاع بالعطلة .. ماني يزور قريته من أجل مشاريعه الخيرية

فاروق عصام (البطولة)
29 يوليوز 2019على الساعة18:37

آثر مهاجم نادي "" زيارة قريته الفقيرة في عن الاستمتاع بالأيام الأخيرة في عطلته السنوية التي حصل عليها من قبل الجهاز الفني للريدز نتيجة مشاركته رفقة منتخب بلاده في 2019.


وبينما يستمتع لاعبون آخرون بفترات الراحة في جزر سياحية وأماكن مُرفهة، فضل صاحب الـ27 عامًا التواجد وسط أقرانه في السنغال، وزيارة القرية التي ترعرع بها والاطمئنان على مشاريعه الخيرية هناك.


وقام ماني بالوقوف على آخر المستجدات بشأن المدرسة التي يبنيها حاليًا في قريته، والتي كلفته مبلغًا قيمته 270 ألف جنيه استرليني، من أجل خدمة أهالي مدينة بمبالي السنغالية.


واجتمع عدد كبير من سكان القرية من أجل الترحيب ببطلهم الشعبي، الذي لم يتخل عنهم بعد الشهرة، ودائمًا ما كان داعمًا لهم من خلال مشاريع خدمية مجانية، وعلى رأسها المستشفى التي بناها في ذات القرية متحملاً كافة تكاليفها التي وصلت إلى 250 ألف جنيه استرليني.



وتعتبر تلك اللمحات الإنسانية غير جديدة على هداف البريميرليج في الموسم الماضي برصيد 22 هدفًا، حيث عرف عنه زياراته المستمرة لقريته ودعمه للعائلات الفقيرة بالأموال والحاجات الأساسية للمعيشة، بالإضافة إلى إهداء الأطفال قمصان خاصة بفرق كرة القدم العالمية.