حاليلوزيتش يهنئ الجزائر ويكرّر نفس الإجابة.. "لا تعليق" على تدريب المنتخب المغربي! - El botola - البطولة

المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش

حاليلوزيتش يهنئ الجزائر ويكرّر نفس الإجابة.. "لا تعليق" على تدريب المنتخب المغربي!

البطولة
26 يوليوز 2019على الساعة13:22

ج. ف (البطولة)

أجرى المدرب البوسني، وحيد ، مقابلة مع صحيفة "Hercegovina" المحلية، حيث تحدث عن إمكانية إشرافه على خلفًا للفرنسي هيرفي ، كما تطرق لتتويج فريقه السابق، منتخب ، بـ.


وقال حاليلوزيتش عن التقارير التي أشارت إلى دخوله في مفاوضات مع الجامعة المغربية قبل انطلاق بطولة كأس أفريقيا 2019: "كل شيء كان مكتوبًا، لكن لن أعلّق على ذلك"

ثم ردّ على مجلة "فرانس فوتبول" والتي أكدت أنه "الخيار الأول" لتعويض رونار، حيث قال حازماً: "لا، ليس لدي تعليق على ذلك"، إذ لم يؤكد البوسني أي شيء، كما لم يستخدم عبارات "النفي" في موضوع تفاوضه مع الجامعة المغربية لكرة القدم.

وأشار حاليلوزيتش إلى أن بقاءه في "غير مؤكد"، حيث ينتظر من إدارة النادي استقدام اللاعبين الذين طلب قدومهم لتعزيز صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية.


وتحدث البوسني عن إنجاز الجزائر بقوله: "بلا شك، هذا نجاح كبير بالنسبة لهم. عليك أن تشاهد كيف كان الاحتفال باللقب وكيف كان الجزائريون مرتبطين بمنتخبهم الوطني"

واختتم كلامه قائلاً: "أدرك مدى عشقهم لكرة القدم وقدر السعادة التي يُحسّون بها. لهذا كان اللقب هدية جيدة لكل محبي كرة القدم في الجزائر. أنا سعيد جداً من أجلهم."

أخبار ذات صلة