النصر يحتوي أزمة حمد الله بمضاعفة راتبه إلى 7 ملايين دولار.. ومراسل يدّعي: "إصابته غير رياضية!" - El botola - البطولة

مهاجم النصر عبد الرزاق حمد الله

النصر يحتوي أزمة حمد الله بمضاعفة راتبه إلى 7 ملايين دولار.. ومراسل يدّعي: "إصابته غير رياضية!"

البطولة
25 يوليوز 2019على الساعة14:09

ج. ف (البطولة)

قالت صحيفة "العين" الإماراتية أن عضو الشرف البارز في السعودي، عبد الرحمن الحلافي، نجح في إعادة المياه لمجاريها بين النادي وهدّاف الفريق ، والذي طالب بإعادة النظر في قيمة عقده خلال فترة إجازته الماضية.


وكان حمد الله قد طالب برفع قيمة عقده للموسمين المتبقيين مع النصر، ونجح الحلافي في إقناع اللاعب بالبقاء من خلال تعديل القيمة المالية لعقده، وبالمبلغ المناسب والذي أسهم في سرعة التحاق اللاعب بالمعسكر حسب ذات المصدر.

وتشير الأنباء المسرّبة من داخل مجلس إدارة النصر، إلى أن التعديل الذي جرى على عقد حمد الله "تعديل ضخم" يصل إلى 7 ملايين دولار فيما يخص راتب اللاعب السنوي فقط، بعد أن كانت قيمته في الموسم الماضي قرابة 3،5 ملايين دولار.

هذا وعاد الإعلام السعودي للاهتمام أكثر بحمد الله بعد انضمامه إلى معسكر النصر في البرتغال، وأثار أحد مراسلي القنوات المحلية علامات التعجب والاستغراب بقوله: "إصابة حمد الله ليست إصابة رياضية، ولا أستطيع أن أفصح عن تلك الإصابة."


ولم يُوضّح المراسل السعودي عن أي موضوع يتحدث، وما معنى كلامه بالتحديد، ليترك علامات الاستفهام والتعجب لدى المتابعين فيما يخص موضوع حمد الله والإصابة.

أخبار ذات صلة