سفيان هني: "تتويجنا سيزيد الطلب على اللاعبين الجزائريين" - El botola - البطولة

لاعب الغرافة الجديد سفيان هني

سفيان هني: "تتويجنا سيزيد الطلب على اللاعبين الجزائريين"

د ب أ
23 يوليوز 2019على الساعة12:22

يعتقد النجم سفيان هني، أن تتويج منتخب بلاده مؤخراً بلقب بطولة ، سيكون له انعكاسات إيجابية وأثر كبير في زيادة الإقبال على التعاقد مع اللاعبين الجزائريين في معظم الدوريات حول العالم.


هني الذي أصبح أول صفقات فريق القطري قادما من سبارتاك موسكو بعقد يمتد لثلاثة مواسم كاملة، قال حول إقبال الأندية القطرية على اللاعبين الجزائريين في هذه الفترة إن هذا الأمر يعني ثقة العديد من الدوريات في قدرات اللاعب الجزائري، والذي قدم مستوى مميزا للغاية ونجح في التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر للمرة الثانية في تاريخ الكرة الجزائرية بعد غياب 29 عاما.


وقال محمود الغزال رئيس جهاز كرة القدم بالنادي القطري مشيدا بصفقة التعاقد مع هني: "اللاعب غني عن التعريف ولعب في العديد من الأندية الكبرى في فرنسا وتركيا وبلجيكا وروسيا ويملك خبرات هائلة تؤهله لقيادة الفريق داخل أرض الملعب من أجل تحقيق النتائج المطلوبة، وأتمنى أن يكون جزءاً من مسيرة النادي نحو منصات التتويج".


فيما أعرب سفيان هني عن سعادته الكبيرة بالانتقال لنادي الغرافة بشكل خاص والدوري القطري بشكل عام وقدم شكره لإدارة النادي على هذه الثقة.


وقال هني: "أنا سعيد جداً بسبب تواجدي في نادٍ كبيرٍ مثل نادي الغرافة وانضمامي لدوري جديد، وأعلم أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين وثقتي كبيرة في جميع أعضاء الفريق بأنه بالجهد والعمل الجماعي سيكون الفريق قريباً من حصد الألقاب".


وتابع: "إذا كان الجميع يرى أن الدوري سيكون صعباً للغاية إلا أن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهود المبذولة وبالعمل الجماعي، وكل ما أعد به هو أنني سأقدم كل ما أملك من قدرات وخبرات لمساعدة الفريق على الوصول إلى المراكز التي تتمناها الإدارة وتنتظرها الجماهير في الفترة المقبلة".


وواصل: "معلوماتي تؤكد أن الغرافة كان منافساً قوياً على كل الألقاب ولكنه ابتعد في الأعوام الأخيرة عن هذه الألقاب لذلك فإن الهدف الذي سنعمل عليه هو كيفية إعادة الفريق إلى سابق عهده".


وختم: "عندما بدأت رحلة التفاوض معي حرصت على مشاهدة العديد من مباريات الدوري القطري ومن خلال الفيديوهات التي شاهدتها تأكدت من قوة البطولة ولكني أعرف في الوقت نفسه أن المنافسة داخل أرض الملعب ستكون مختلفة تماما".

أخبار ذات صلة