قديورة: "نريد أن نفوز بالكأس من أجل الشعب الجزائري" - El botola - البطولة

قديورة: "نريد أن نفوز بالكأس من أجل الشعب الجزائري"

وكالات: أ.ف.ب
18 يوليوز 2019على الساعة16:33

يلتقي منتخبا و عند الساعة 20:00 بتوقيت المغرب (gmt+1)، غدا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة النهائية لبطولة ، المقامة في مصر.


ويبحث المنتخب الجزائري بقيادة مدربه جمال بلماضي، عن لقبه الثاني في تاريخه والأول منذ تتويجه على أرضه بلقب 1990، في حين تسعى السنغال بإشراف آليو سيسيه إلى لقب أول في تاريخها، وهي تخوض النهائي للمرة الأولى منذ عام 2002 حين خسرت بركلات الترجيح أمام الكاميرون.


في ما يأتي أبرز ماء صرح به قديورة، في المؤتمر الصحفي، الذي حضره إلى جانب مدربه جمال بلماضي:

عدلان قديورة ردا على سؤال عن أداء المنتخب والتظاهرات التي تشهدها الجزائر ضد نظام الحكم منذ أشهر: "ندرك ما يحصل، والشعب الذي نمثله دائما ما أظهر أمورا جميلة جدا. ما يحصل أمر مذهل. لكننا نركز على النهائي، نريد أن نفوز به من أجل هذا الشعب".


قديورة بشأن اللقب الجزائري الأخير عام 1990، حين كان يبلغ من العمر خمسة أعوام: "ليست لدي ذكريات. أهلي تحدثوا لي عنه"، أما لقاء الغد "فهو إحدى أهم المباريات في حياة العديد من اللاعبين. نرغب في أن ننهي الأمور بشكل جميل".


عن طريقة لعب منتخب بلاده: "نقدم كرة قدم مختلفة هذه المرة، لأن المدرب يعرف إمكانيات اللاعبين جيدًا. هو يستمع لنا ويحترمنا، ونحن أيضًا نكن له كل الاحترام والتقدير، ونسعى جميعًا لتحقيق المجد لبلادنا".