بولحروز: "الجماهير المغربية عاطفية .. وعلى زياش إدراك ذلك" - El botola - البطولة

حكيم زياش

بولحروز: "الجماهير المغربية عاطفية .. وعلى زياش إدراك ذلك"

أيوب رفيق (البطولة)
10 يوليوز 2019على الساعة11:16

أيوب رفيق (البطولة)

اعتبر خالد بولحروز، الدولي الهولندي السابق، أن إهدار لضربة جزاء في مواجهة مجرد سوء حظ، مُشيراً إلى أن وقوف نجم أمام الكرة قبل دقيقة من نهاية اللقاء يعكس الشخصية القوية التي يتمتع بها اللاعب. 


وأوضح المغربي الأصل ولاعب تشيلسي سابقاً، في تصريحات نقلتها صحيفة "فوتبول زون" الهولندية: "ما حدث مجرد سوء حظ، أعتقد أنه من المميز أن يقف لاعب مثل زياش خلف الكرة، أنتم تعلمون أنها الدقيقة الأخيرة وكان هناك ضغط رهيب". 



وأضاف: "الجماهير المغربية تُناصر بكل قوة بطبعها، وأنتم تعلمون ماذا يحدث إذا أهدرت ضربة جزاء. لكن كونه لاعب، ينبغي أن يُقدِّر الأمر قليلا، ويُدرك أن الجماهير تتفاعل بعاطفتها، العاطفة وحدها، وليس هناك بينها مكان للأفكار المنطقية".


وبدا المتحدث نفسه واثقاً من استمرار زياش في تمثيل ""، مؤكداً أن ما أُثير حول إمكانية اعتزاله دولياً لا أساس له من الصحة، قبل أن يُردف قائلاً: "سيظل النجم الأول، إنه محبط قليلا لكنه سيعود بقوة الموسم المقبل".


ويعيش زياش في الوقت على وقع الخروج من ثمن نهائي "" إثر إهداره ضربة جزاء في آخر دقيقة من لقاء بنين، كما يغمره التفكير في الوجهة المقبلة التي سيقصدها، في ظل إثارته اهتمام بعض الأندية الأوروبية.

أخبار ذات صلة