بوصوفة يُثير حيرة صحفي فرنسي وينتزع منه الإشادة والإعجاب - El botola - البطولة

مبارك بوصوفة | عدسة: أ.العلوي (البطولة _القاهرة)

بوصوفة يُثير حيرة صحفي فرنسي وينتزع منه الإشادة والإعجاب

هيئة التحرير
06 يوليوز 2019على الساعة16:47

أ.ر (البطولة)

لم تمضِ مشاركة في نهائيات "" دون أن يحظى اللاعب من خلالها بإعجاب وتنويه المُتابعين، نظير العروض الجيدة التي قدَّمها صاحب الـ34 سنة في مباريات المنافسة القارية المُقامة حاليا بمصر، والتي أُقصي منها "أسود الأطلس" من ثمن النهائي أمام


وفي هذا الصدَّد، أشاد الصحفي بجريدة "ليكيب" الفرنسي، هيرفي بينو، بمتوسط ميدان السعودي السابق، مُثنيا على الخصال الكروية والشخصية التي أظهرها بوصوفة على أرضية الملعب رفقة منتخب بلاده، من بينها السخاء في العطاء والتفاني والتضحية والقيادة. 



وقال بينو، ضمن تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إذا كان هناك لاعب يستحق تذوق طعم التتويج منذ سنوات فهو مبارك بوصوفة، أمر لا يصدق أنه لم يصنع مسيرة كروية أكبر". 


"إنه فنان وذكي ومُقاتل ودقيق، هو كذلك لا يتعب، لم يسبق لي أن رأيته يقتصد مجهوده. إنه تعريف القائد"، يُضيف المتحدث ذاته، والمُهتم بالكرة الأفريقية وكذلك المغربية. 


وكان بوصوفة قد أعلن اعتزاله، يوم أمس الجمعة، في أعقاب خروج المنتخب الوطني المغربي من ثمن نهائي "كان 2019" أمام البنين، في نسخة تألق فيها اللاعب ولفت فيها الأنظار رغم تقدمه في السن ووصوله إلى الـ34 من عمره.

أخبار ذات صلة