عمة نابي كيتا متهمة بـ"سحر" لاعب غينيا.. والبعض حاول "قتلها"! - El botola - البطولة

عمة نابي كيتا متهمة بـ"سحر" لاعب غينيا.. والبعض حاول "قتلها"!

هيئة التحرير
04 يوليوز 2019على الساعة19:07

تعرض منزل أحد أفراد عائلة ، في كوناكري، لهجوم من قبل بعض الجماهير، التي حاولت "الانتقام" من عمة اللاعب، بعد انتشار شائعات، تؤكد أنها قامت بـ"سحر"، قصد التأثير على اللاعب، ومنعه من الظهور بشكل جيد بطولة .


وحسب مجموعة من التقارير الإعلامية، أن عمة اللاعب، قامت بوضع "تعويذة سيئة" على نابي كيتا، لمنعه من أن يكون في أفضل حالاته، هو الذي عاد لتوه من إصابة تعرض لها في ذهاب نصف نهائي ، ضد .


وأشارت تقارير أخرى، أن هذه الشائعة، تسببت في "تواجد حشد كبير من الجماهير، أمام منزل عائلة نابي كيتا، بهدف قتل عمته"، لكن إحدى بنات عماته، مرياما، خرجت وأكدت أن كل شيء مجرد شائعة، ولم يكن هناك سحر: "حوالي الساعة 10 صباحًا، أخبرتني زميلة لي، أن هناك حشد من الناس أمام منزل عائلاتنا في كوليا... والدي اتصل بالشرطة لطلب المساعدة".


وأضافت: "اتصلت بعمتي المتهمة بالسحر، وقالت إنها ذاهبة لمنزل العائلة. لقد انهارت بالبكاء عندما وصلت... رجال الشرطة أخبرونا أن الحشد المتواجد أمام المنزل لن يرحل، ما دامت عمتنا متواجدة في المنزل، وفي النهاية غادرت المنزل".


وكان قد انتشر مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد أن عمة كيتا قامت بسحره، والآن الشرطة في بحث عن الشخص الذي نشر هذا الفيديو، لاعتقاله.