رونار يرد على غياب المغاربة عن تشكيلة المجموعات .. ويحذر من المفاجأة - البطولة

رونار يرد على غياب المغاربة عن تشكيلة المجموعات .. ويحذر من المفاجأة

البطولة
04 يوليوز 2019 على الساعة 13:13

منصف عدي - فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


حذر المدير الفني "" لاعبي الأسود من التهاون بخصم ثمن نهائي بطولة المنتخب البينيني، مشددًا على ضرورة الحفاظ على التركيز وتجنب ارتكاب الأخطاء خلال مرحلة المباريات الإقصائية.


ويتواجه أسود أطلس مساء الجمعة في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي المصري مع البنين في مواجهة مرتقبة خلال البطولة، عقب تصدر المغرب لمجموعتها الرابعة لتقع في مواجهة ثالث المجموعة السادسة التي تأهل منها غانا كمتصدر والكاميرون في الوصافة.


وصرح رونار عقب المباراة قائلا "منتخب بنين منتخب جيد، أنا أعلم عنهم الكثير من الأمور، لقد أحرجوا غانا والكاميرون، كما أعرف مدربهم فقد سبق وجمعتنا مباريات ضد بعضنا البعض، مشوار بنين في البطولة كذلك كان إيجابيًا، وبدليل عبوره إلى هذا الدور".


ثم تابع الفرنسي "يجب أن نستعد للقاء بشكل جيد، نعلم جميعًا أننا سنخوض مباراة ضد خصم منظم على الشقين الدفاعي والهجومي، وأهم شيء الآن هو أن نكون في كامل تركيزنا فوق أرضية الميدان ونتجنب ارتكاب الأخطاء، والحذر من التفاصيل والجزئيات البسيطة".


وحين سئل عن بوصوفة الذي كان حاضرًا بجواره خلال المؤتمر الصحفي رد رونار قائلاً "بوصوفة لاعب جيد وهو يتقن عديد اللغات العربية الإنجليزية الهولندية والفرنسية، وهذا يجعله مقربًا من الجميع وعلى تواصل مع كافة اللاعبين، لهذا فهو معي اليوم في الندوة الصحفية".


وتوالت الأسئلة على رونار إلى أن جاء الموعد مع  تشكيلة دور المجموعات ووجود رباعي من المنتخب المصري، ورد الفرنسي قائلاً "لا تهمنا مثل هذه الأمور، نحن لا نركز عليها بل نركز على هدفنا بالذهاب لأبعد نقطة في البطولة، الأهم هو تواجد لاعبين من المغرب في تشكيلة البطولة المثالية في النهاية".


أخبار ذات صلة