رسميا: إشبيلية يحسم أغلى صفقة في تاريخ النادي - El botola - البطولة

رسميا: إشبيلية يحسم أغلى صفقة في تاريخ النادي

وكالات: أ.ف.ب
03 يوليوز 2019على الساعة17:24

أعلن نادي الإسباني، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع مدافع الفرنسي، الدولي الشاب جول كوندي، لفترة خمسة أعوام في صفقة هي الأغلى في تاريخه، إذ قدرت بـ 25 مليون يورو بحسب تقارير صحافية.


ونشر إشبيلية بيانا بدون ان يحدد قيمة الصفقة "المدافع، الذي وصل البارحة (الثلاثاء) الى إشبيلية، خضع للفحص الطبي في الصباح قبل أن يوقع على العقد الذي يربطه بفريقه الجديد حتى عام 2024".

وبحسب الموقع الالكتروني لصحيفة "استاديو ديبورتيفو" الرياضية الاندلسية "تقارب الصفقة حوالي 25 مليون يورو" سيتم دفعها الى بوردو من أجل جلب المدافع الدولي الفرنسي لمنتخب ما دون 20 عاما.


وينضم كوندي (20 عاما) إلى سادس الدوري الاسباني لتدعيم خط الدفاع، علما أن مدرب منتخب اسبانيا وريال مدريد السابق جولن لوبيتيغي تسلم تدريب إشبيلية. وسبق للمدافع الفرنسي ان خاض 55 مباراة في الدوري الفرنسي مع بوردو منذ بداياته مع الفريق عام 2018.


وكثف إشبيلية من تعاقداته تحضيرا للموسم المقبل بعد عودة مديره الرياضي السابق مونشي، إذ انضم كوندي الى الهولندي لوك دي يونغ (28 عاما) من أيندهوفن، المهاجم الاسرائيلي موناس دبور (27) من سالزبورغ النمسوي، المدافع البرازيلي دييغو كارلوس (26) من نانت الفرنسي، لاعب الوسط خوان جوردان (24) من إيبار.


كما من المحتمل وصول الجناح الارجنتيني لوكاس أوكامبوس (24) من مرسيليا الفرنسي مقابل 15 مليون يورو بحسب تقارير صحافية.

أخبار ذات صلة