رسميا: "PUMA" و"لاليغا" يقدمان الكرة الرسمية الجديدة للمنافسة - El botola - البطولة

رسميا: "PUMA" و"لاليغا" يقدمان الكرة الرسمية الجديدة للمنافسة

البطولة (بشراكة مع لاليغا)
27 يونيو 2019على الساعة20:30

بعد توقيع اتفاقٍ طويل الأمد بين "PUMA" و ""، والذي أصبحت بموجبه هذه العلامة التجارية الرياضية الراعي الرسمي للمنافسة، قدمت الشركتان اليوم الخميس، الكرة الرسمية لموسم 20/2019 لجميع مباريات كرة القدم الاحترافية في "لاليغا سانتاندير"، ولاليغا 1|2|3.

تمثّل "لاليغا" الترفيه والانفعال والشغف والفرجة وتعتبر أكثر من مجرد كرة للقدم، وتُعدّ الكرة هي القلب الذي يحدد إيقاع نبضات المنافسة. تريد "PUMA" الإشادة بهذا الشغف، ولذلك تقدّم تصميماً من آخر طراز يتضمن تكنولوجيا حصرية تم تطويرها من قِبَل هذه العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تشتمل على تشكيلةٍ من الألوان اللافتة للانتباه يمكن أن تضيف رونقاً أكبر للتمريرات والمراوغات المذهلة والأهداف التي ستدخل التاريخ.


من خلال بنيةٍ مختومةٍ حراريا تتألف من 18 لوحا، تُقدم كرة "لاليغا" الجديدة، استدارةً كاملةً تضمن مزيداً من الثبات والملمس الناعم وتقليل امتصاص الماء، في حين تتيح الألواح الأكبر تماساً أفضل مع الكرة. وتكمن أحد المستجدات في هيكلها من فئة (1mm Hi-Solid Dimple PU (San Fang، والذي يُحسّن انسيابيتها ومقاومتها العالية للاحتكاك والاستهلاك أيضا، وهو ما يفترض مزيداً من المتانة ومستوى الأداء. تشبه بنية هذا التصميم المتقدم بنية كرة الغولف، وذلك لضمان طيرانٍ مستقيمٍ وتماسكٍ أكبر خلال القذف. علاوة على ذلك، فإن إدراج طبقة إضافية من رغوة POE يُحسّن الملمس من خلال زيادة الحساسية، وهو ما يؤدي إلى لمسةٍ ثابتةٍ وتماسكٍ أفضل عند الارتداد. إنها كرة مُتفاعلة خلال القذفات تتميز بقوةٍ متفجرة، وتضمن حجرة الهواء المطاطية التي تتوفر على صمام (PAL (PUMA AIR LOCK حجزاً ممتازاً للهواء.

فيما يخص ألوان التصميم، فقد اختارت PUMA تشكيلةً جريئةً من الدرجات اللونية الخضراء، والتي توفر إمكانيةً أكبر لرؤية الدوران والمسار وسرعة الكرة. يتعلق الأمر بلونٍ أخضر جذاب بلمعانٍ خفيفٍ على لونٍ أبيض مُندمجٍ مع لون NRGY الأحمر لشعار Puma من أجل التميّز على الأرضية المعشوشبة وخلال الطيران.


بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الكرة "نبضة" لاليغا الذي يعتبر أحد مميزات الهوية البصرية للمؤسسة، والذي سيبقى مندمجاً في الكرة رفقة شعار PUMA.


من أجل تقديم الكرة الجديدة، نظّمت PUMA حملة إطلاقٍ مستوحاةٍ من مزيجٍ من كرة القدم والترفيه والرقص والموسيقى يشبه تأثير دومينو تكون فيه الكرة هي العنصر المُفجّر للأحداث.


يبرز من بين العناصر المختلفة للحملة إنتاج فيديو حدّدت إيقاعه نبضات قلب اللاعبين الذين يتولون دور البطولة فيه. ويظهر كل من أوبلاك وغريزمان وأومتيتي وبارترا كاثورلا وسواريز في الفيديو رفقة موسيقى مجموعة afrotrap Afrojuice، والتي تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة.


* حول PUMA

PUMA هي أحد العلامات التجارية الرياضية الرائدة في مجال تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والألبسة والملحقات. خلال 70 سنة، ساهمت PUMA بشكل كبير في رفع مستوى الرياضة والثقافة من خلال ابتكار منتجات سريعة للرياضيين الأسرع في العالم. تقدم PUMA منتجات الأداء العالي performance وأسلوب الحياة lifestyle في فئات مثل كرة القدم، والركض، والتدريب، وكرة السلة، والغولف، والرياضات الميكانيكية. وهي تتعاون مع مصممين وعلامات تجارية شهيرة عبر إدماج تأثيرات رياضية في ثقافة وموضة الشارع. تمتلك PUMA Group العلامات التجارية PUMA وCobra Golf و Dobotex، وتوزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 بلدا وتُشغّل أكثر من 13.000 شخص في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هرتسوغن آوراخ بألمانيا.


* حول لاليغا

تم تأسيس لاليغا سنة 1984، وهي جمعية رياضية تضم النوادي 42 التي تشكّل الدرجة الأولى والثانية لكرة القدم الاحترافية في إسبانيا. لاليغا التي يوجد مقرها الاجتماعي في مدريد هي المسؤولة عن لاليغا سانتاندير وعن لاليغا 123 وعن الإنتاج التلفزيوني، والتي وصلت في موسم 2016/2017 إلى أكثر من 2.700 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. تتوفر الجمعية أيضا على مؤسسة نشيطة، حيث أنها أول بطولة لكرة القدم الاحترافية في العالم تتوفر على بطولة للاعبي الكرة ذوي الاحتياجات الخاصة: LaLiga Genuine Santander.