أولى تصريحات الجزائري نبيل نغيز بعد تعاقده مع اتحاد طنجة - El botola - البطولة

أولى تصريحات الجزائري نبيل نغيز بعد تعاقده مع اتحاد طنجة

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)
27 يونيو 2019على الساعة20:03

في أول تصريح له بعد تعاقده الرسمي لقيادة ، قال المدرب الجزائري نبيل نغيز أن معرفته المسبقة بفارس البوغاز سهلت عليه اتخاذ قرار الموافقة على تدريب الفريق، منوها في الآن ذاته بالثقة التي وضعها فيه مسؤولو فارس الفريق خاصة و انه رابع مدرب جزائري يقود الفريق بعد كل من محي الدين خالف و رابح سعدان و عبد الحق بنشيخة.


و أشار الربان الجديد لاتحاد طنجة إلى أن عقده الأهداف تتضمن احتلال إحدى الرتب الثلاثة الأولى في البطولة الوطنية الاحترافية للموسم الرياضي الجديد و الذهاب بعيدا في منافسات كأس العرش، مؤكدا على أن التركيبية البشرية الحالية للفريق قادرة على تقديم الأفضل.


و في سؤال لصحيفة "البطولة" حول سياسة النادي في جلب عدد كبير من اللاعبين كل موسم، أجاب نغيز : "أحب الاستقرار و أرفض الانتداب من اجل الانتداب فقط، أعتقد أن الفريق يحتاج لانتدابات محدودة قد لا تتعدى الأربع أو خمس لاعبين و في مراكز خصاص محددة".


و واصل نغيز حديثه :"أرفض التدخل في اختصاصاتي و أفضل الابتعاد إن كان هناك اختلاف في الرؤى بيني و بين إدارة النادي، و هذا ما يفسر عدم استمراري مع بعض الأندية رغم تحقيقي معهم نتائج جيدة كنادي شبيبة الساورة الجزائري الذي وصلت معه إلى دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية".


و لم يفوت نغيز الفرصة دون توجيه رسالة للجماهير الطنجاوية الغاضبة على واقع النادي، مطالبا إياها بدعم الفريق و الوقوف بجانبه لإعادته لسكة التألق.


يشار إلى أن نبيل نغيز الذي تم تقديمه رسميا مساء أمس الأربعاء وقع عقدا لقيادة اتحاد طنجة لموسمين قابلين للتجديد براتب شهري محدد في 150 ألف درهم.

أخبار ذات صلة