بعد خسارتها أمام الأسود .. "البطولة" ترصد مساندة ناميبيا لكوت ديفوار - El botola - البطولة

بعد خسارتها أمام الأسود .. "البطولة" ترصد مساندة ناميبيا لكوت ديفوار

البطولة
24 يونيو 2019على الساعة17:18

م.عدي - ع.الطالعي (البطولة - القاهرة)


عاينت بعثة "البطولة" المتواجدة حاليًا في مصر من أجل تغطية بطولة 2019 انفعالات بعثة منتخب أثناء متابعتهم لمباراة منتخب ضد لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة.


وتتواجد ناميبيا ضمن فرق المجموعة الرابعة التي تضم منتخبنا الوطني  والمنتخبين المذكورين مسبقًا، وقد تعرضت لهزيمة خلال مباراتها الافتتاحية ضد أسود أطلس عصر الأحد.


وتواجدت "البطولة" داخل مقر إقامة المنتخب الناميبي في القاهرة، ورصدت كافة الانفعالات التي شهدها تجمع عدد من اللاعبين وأفراد الجهاز الفني حول الشاشات الموجودة في فندق الإقامة من أجل مشاهدة المباراة التي جمعت الأفيال والبافانا بافانا.


وكما كان متوقعًا ساند المنتخب الناميبي كوت ديفوار خلال المباراة، وهذا اعتقادًا منهم أن بطاقة المركز الثالث في المجموعة سوف تكون بينهم وبين منتخب جنوب أفريقيا، حيث لا توجد فرصة أمامهم لمجابهة الأفيال والأسود، المتوقع ترشحهما في المركزين الأول والثاني.



وعلى الرغم من صعوبة تمرير الصورة إلا أن بعثة "البطولة" استطاعت إبراز احتفال بعثة ناميبيا بهدف كوت ديفوار الوحيد في المباراة ضد جنوب أفريقيا، حيث سيساهم أي تعثر لفريق أبناء "نيلسون مانديلا" في إتاحة الفرصة لهم خلال المواجهة المباشرة من أجل حصد المكسب والتأهل كأفضل  أربعة فرق أصحاب المركز الثالث في المجموعات.