"فرانس فوتبول" تختار الأفضل والأسوأ في صفوف "الأسود" - El botola - البطولة

المنتخب المغربي

"فرانس فوتبول" تختار الأفضل والأسوأ في صفوف "الأسود"

أيوب رفيق (البطولة)
23 يونيو 2019على الساعة17:20

أيوب رفيق | عدسة: عماد الطالعي (البطولة)

قدَّمت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقييماً لأداء لاعبي في مواجهة نظيره ، والتي ذهبت لـ"أسود الأطلس" بهدف نظيف، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن منافسة "" بمصر. 


وألقى المنبر الإعلامي المذكور الضَّوء على المردود الذي بصم عليه ، لاعب ، في المقابلة، حيث قال إن صاحب القميص رقم "7" كان وحيداً في التنشيط الهجومي ولم يجد السند اللازم، مُشيراً إلى أن زياش لم يكن خطيراً بشكل كبير على مرمى الخصم. 



ذات المصدر، أورد أن اللاعب البالغ من العمر 26 سنة قام بتسديدات عديدة على مرمى المنافس، غير أنها لم تتحلَّ بالخطورة الشديدة، ولم تُجبر حارس مرمى المنتخب الناميبي على إخراج "أفضل ما لديه"، باستثناء المحاولة التي صدَّها كازومبا بقدمه من وسط المرمى، وفق المجلة الفرنسية، التي منحت علامة "6" لزياش.


هذا واختارت "فرانس فوتبول" ، مهاجم ليغانيس و، متوسط ميدان ساسولو، كـ"أسوأ لاعبيْن" في صفوف الكتيبة المغربية، بتقييم بلغ "3" على عشرة، بينما جاء أمامهما الثنائي و بعلامة "5". 


في حين حصل كل من و و ثم ويوسف أيت بناصر نقطة "6" على عشرة، في الوقت الذي لم تضع فيه المجلة السالفة الذكر تقييما للاعبين البدلاء أبرزهم ، الذي ضخَّ دماءً جديدةً ونفساً مغايراً في أداء "الأسود" حسب العديدين.

أخبار ذات صلة