حجي: "ذاهبون إلى الحرب للقتال .. وهذا طلبي للمغاربة" - El botola - البطولة

مصطفى حجي

حجي: "ذاهبون إلى الحرب للقتال .. وهذا طلبي للمغاربة"

أيوب رفيق (البطولة)
18 يونيو 2019على الساعة16:32

أيوب رفيق (البطولة)

دعا مصطفى حجي، مساعد مدرب ، الجماهير المغربية إلى الوقوف خلف "أسود الأطلس" ووضع الثقة في أفراد كتيبة المدرب ، مؤكداً أن المجموعة ذاهبة إلى مصر بغرض خوض غمار "حرب" مُتسلِّحةً بجنود سيبذلون كل ما لديهم من أجل تشريف القميص الوطني. 


وأوضح الدولي المغربي السابق، في حديثه إلى وسائل الإعلام، قبل شد الرحال إلى "أرض الكنانة"، بالقول: " في القلب، ولا أحد يُريد أن يراه منهزما، لكن هذه الأمور عادية، الجمهور المغربي معنا ويحبنا وساندنا بقوة في نهائيات بروسيا". 


ثم أردف المتحدث نفسه قائلاً: "نتمنى أن نرد له هذه المحبة، نحن نتفهم غضبه لما ننهزم، لكنني أدعوهم إلى وضع الثقة في هذا الفريق، نحن ذاهبون للحرب وليس للعب الكرة، كل أفراد المنتخب الوطني هم جنود في المقام الأول". 


وتوجَّه ممثلو الكرة المغربية، اليوم الثلاثاء، إلى الديار المصرية، حيث سيستقرون بالعاصمة القاهرة، التي سيجرون بملعبها "السلام" مقابلاتهم الثلاث أمام كل من منتخبات ناميبيا والكوت ديفوار وجنوب أفريقيا. 


تجدر الإشارة إلى أن "الأسود" سيخوضون هذه المنافسة القارية بـ22 لاعباً مسجلاً في لائحة الاتحاد الأفريقي، عقب رحيل عن معسكر المنتخب الوطني، في الأسبوع الماضي.

أخبار ذات صلة