مسارات مختلفة للمنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا - El botola - البطولة

من تسخينات المنتخب المغربي، قبل مباراته الودية التي خسرها أمام زامبيا أمس الأحد | عدسة: "البطولة"

مسارات مختلفة للمنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا

وكالات: إ.ف.ي
17 يونيو 2019على الساعة09:30

يتواجد في المجموعة الرابعة، بمرحلة المجموعات، في بطولة ، التي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، برفقة منتخبات و و.


ويتأهل إلى الأدوار الإقصائية، للبطولة التي تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة القارية، متصدر ووصيف كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بمرحلة المجموعات.


وفي حال تأهل المنتخب المغربي لدور الستة عشر كمتصدر للمجموعة، سوف يلتقي في الخامس من يوليو القادم على ملعب السلام، مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات و و و، أو صاحب المركز الثالث في المجموعة الخامسة، التي تضم منتخبات و و و، أو صاحب المركز الثالث في المجموعة السادسة، التي تضم منتخبات  و و و.


وفي حال صعود المنتخب المغربي، الفائز باللقب عام 1976، إلى دور الثمانية، سوف يلتقي في العاشر من نفس الشهر باستاد القاهرة مع الفائز من مباراة وصيف المجموعة الأولى، التي تضم منتخبات وو و، مع وصيف المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات و و و.


وفي حالة تأهل منتخب المغرب لدور الستة عشر كوصيف لمجموعته سوف يلتقي في الثامن من يوليو القادم بملعب السويس، مع متصدر ترتيب المجموعة الخامسة، وفي حال صعوده لدور الثمانية سوف يلتقي في 11 يوليو بملعب السويس أيضا مع الفائز من مباراة متصدر المجموعة الثالثة مع صاحب المركز الثالث لأي من المجموعات الأولى والثانية والسادسة.


أما في حال تأهل منتخب المغرب لدور الستة عشر ضمن أفضل أربعة ثوالث، فسوف يسلك أحد المسارين، المسار الأول يتمثل في لقائه يوم السابع من يوليو بملعب الإسكندرية مع متصدر المجموعة الثانية، وفي حال صعوده لدور الثمانية سوف يلتقي في 11 من الشهر ذاته بملعب السلام مع الفائز من مباراة متصدر المجموعة السادسة مع وصيف المجموعة الخامسة


أما المسار الثاني، فهو أن يلتقي منتخب المغرب السادس من يوليو باستاد القاهرة مع متصدر ترتيب المجموعة الأولى، وإذا صعد لدور الثمانية، فسوف يلتقي في العاشر من الشهر ذاته بنفس الملعب مع الفائز من مباراة وصيف المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة السادسة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة