هازار يقول كل شيء: "راموس ينفذ ركلات الجزاء بشكل جيد وبنزيمة أفضل مهاجم في العالم" - El botola - البطولة

هازار يقول كل شيء: "راموس ينفذ ركلات الجزاء بشكل جيد وبنزيمة أفضل مهاجم في العالم"

جمال ملكي - البطولة
13 يونيو 2019على الساعة20:17

عقد النجم البلجيكي ، المنضم حديثا لنادي ، ندوة صحفية مساء اليوم الخميس، للرد على أسئلة الصحفيية، المتعلقة بانتقاله للفريق الإسباني، علما أنه كلف "الميرينغي" 100 مليون أورو، بالإضافة إلى 30 أخرى كمتغيرات.

وبعد تقديمه في "سانتياغو بيرنابيو"، أمام ما يقارب 50 ألف مشجع، ظهر النجم القادم من ، أمام وسائل الإعلام، وقال: "كنت أحلم بهذه اللحظة منذ أن كنت طفلا صغيرا، منذ أن كنت ألعب مع إخواني في المنزل. ذهبت إلى فرنسا ثم إنجلترا، لكن التمكن من الوصول إلى مدريد وارتداء هذا القميص هو شرف بالنسبة لي. أريد حقاً أن أبدأ الموسم مع ريال مدريد".

وعن دور زيدان في قدومه، والمركز الذي يريد أن يلعب فيه، قال إدين: "الجميع يعلم، أن زيدان كان مثلي الأعلى منذ الطفولة، وتحوله إلى مدرب لريال مدريد، كان له عامل مؤثر. لكن ليس هذا فقط. إنه شخص مهم للغاية بالنسبة لهذا النادي، وأردت اللعب بالفعل هنا. لطالما أحببت اللعب على اليسار، أو كصانع ألعاب '10'. لكن إذا اضطررت للعب في مركز آخر، فسأفعل ذلك بكل سرور".


وكما هو معلوم، فإن هو من يسدد ضربات الجزاء في مدريد، وهازار كان يفعل ذلك في تشيلسي، وقال: "عندما تلعب في مدريد لا يوجد نجم واحد، الفريق هو النجم. وصلت كلاعب جديد، وفي تشيلسي خضت 7 مواسم. وصلت كعضو جديد في الفريق، وسأحاول المساهمة بأكبر قدر ممكن. أما بالنسبة لضربات الجزاء، فإن قائد النادي (راموس) ينفذها بشكل جيد جدا. أعتقد أنه سيواصل تنفيذها، وهو يفعل ذلك جيدًا، وأعتقد أنه سيستمر في تسجيل أهداف من ركلات الجزاء".

وفيما يخص رقم القميص الذي سيحمله، علما أنه كان يرتدي '10' في تشيلسي، وهذا الرقم محجوز من طرف ، فإن اللاعب علق قائلا: "أتيحت لي فرصة الحديث مع مودريتش عن طريق كوفاسيتش، قلت له مازحا إن كان سيترك لي الرقم 10 فقال لا (ضاحكا)، وبالتالي علي إيجاد رقم آخر. بالنسبة لي الرقم لا يهم، أهم شيء هو اللعب بهذا القميص".


واعترف هازار، أن اهتمام ريال مدريد، بدأ منذ الصيف الماضي: "كل شيء بدأ العام الماضي، بعد كأس العالم، لكنني بقيت لموسم في تشيلسي. كل شيء سار على ما يرام، وقضيت عامًا رائعًا على المستوى الشخصي، وأيضًا مع الفريق الذي فاز . الآن هو الوقت المثالي للتوقيع في كشوفات ريال مدريد، وسأقدم كل ما لدي".

وعن ما إذا كان، اللعب في ريال مدريد، سيسهل إمكانية فوزه بالكرة الذهبية، رد البالغ من العمر 28 سنة قائلا: "ما يمكنني قوله، هو أن الكرة الذهبية موجودة بالفعل في مدريد، مع مودريتش. لا أعرف ما إذا كان ذلك سيجعل الأمر أكثر سهولة، كل شيء يعتمد على الطريقة التي نلعب بها، لكن صحيح، أنه في السنوات الأخيرة، كان في كل السنوات تقريبا، من نصيب ريال مدريد. أركز أكثر على الجانب الجماعي، على مساعدة الفريق على الفوز. إذا سارت الأمور على ما يرام، فلماذا لا أفوز بها؟ إنها في مفكرتي، لكنني لا أفكر في الأمر كل يوم. الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالألقاب".

وأشاد إدين، بالفرنسي ، زميله الجديد في رايل مدريد، وقال عنه: "قد نتفاهم مع بعض في الملعب، لقد حظيت بفرصة باللعب ضده عندما كان في ليون، ورؤية السنوات التي قضاها هنا أمر لا يصدق. بالنسبة لي، هو أفضل مهاجم في الوقت الحالي. سوف يجعلني لاعبا أفضل".

طاغات متعلقة