إيكر كاسياس يرد على أنباء اعتزاله

أكد حارس المرمى الإسباني المخضرم، ، اليوم الخميس، عبر حسابه على شبكة (تويتر)، أنه لم يقرر بعد إذا ما سيعتزل كرة القدم أم لا، بعدما نشرت العديد من وسائل الإعلام البرتغالية خلال الساعات الماضية أن لاعب بورتو سيعتزل اللعبة.


ونشر كاسياس صاحب الـ38 عاما عبر شبكة التواصل الاجتماعي: "نفس التغريدة التي نشرتها قبل شهر، باستثناء الجزء الخاص بالفحوصات مع الطبيب، ليس أكثر لأن الجلسة ستكون غدا".

وكان اللاعب قد نشر قبل شهر ردا على شائعات اعتزاله تغريدة قال فيها: "اتركوني أعلن هذا النبأ بنفسي عندما يحين، فسيأتي اليوم الذي سأعتزل فيه بالتأكيد. لكني الآن أتحلى بالهدوء، بالأمس كانت هناك جلسة مع الطبيب فيليبي ماسيدو، كل الأمور تسير بشكل جيد للغاية، هذا هو النبأ العظيم الذي أحب أن أشاركه مع الجميع".


كان كاسياس قد تعرض لأزمة قلبية في أول مايو الماضي خلال مران فريقه ونقل على الفور إلى الطوارئ حيث خضع لعملية قسطرة.


وخرج حارس مرمى ريال مدريد السابق من المستشفى في السادس من مايو معترفا بأنه لا يعرف مستقبله لكن أهم شيء بالنسبة له هو تخطي مشكلته الطبية.


وطالب كاسياس وسائل الإعلام في أكثر من مناسبة بعدم التعجيل بنشر أنباء عن اعتزاله، وهو الأمر الذي لم يقرره بعد، لكن سيتحتم عليه حسم مستقبله مع كرة القدم قبل أوائل يوليو حين سيبدأ بورتو في معسكر الإعداد للموسم الجديد.

أهم الأخبار

آخر المستجدات