ألوس لـ"البطولة": "البرمجة معضلة الكرة المغربية .. وإقامة المباريات بدون جماهير ليس حلاً" - El botola - البطولة

كارلوس ألوس فيرير

ألوس لـ"البطولة": "البرمجة معضلة الكرة المغربية .. وإقامة المباريات بدون جماهير ليس حلاً"

أيوب رفيق (البطولة)
12 يونيو 2019على الساعة10:20

أيوب رفيق (البطولة)

وجه كارلوس ألوس فيرير، المدرب السابق ، انتقادات لاذعة ، خاصة في شقها المتعلق بالبرمجة، مؤكداً أن الفريق العسكري تضرر كثيراً في هذا الجانب خلال الموسم المنقضي حديثاً.


وأوضح المدير الفني الإسباني في حوار خاص لـ"البطولة" سينشر لاحقا، بالقول: "الكرة المغربية تتوفر على بعض النقاط الإيجابية مثل الملاعب والجماهير، لكن من جانب آخر هناك إشكالات كبيرة على مستوى التنظيم".


وتابع قائلا: "ما حدث هذه السنة وما قامت به جامعة الكرة غير مقبول تماما، لديهم معضلة كبرى في البرمجة، فالمباريات يتغير موعدها في كل لحظة دون أدنى احترام للمدربين واللاعبين وبرامجهم".


"الشطر الثاني للموسم كان مجنونا بالنسبة لنا، خضنا مقابلة واحدة وبعدها توقفنا لمدة 23 يوما، ثم أجرينا ثلاثة لقاءات في أسبوع واحد، وبعد ذلك توقفنا لعشرين يوما مجددا، من الصعب العمل في هذه البيئة"، يردف المدرب الإسباني.


وأضاف المتحدث نفسه قائلا: "جامعة الكرة لديها كذلك مشاكل مع جماهير بعض الأندية، ولا تدري كيف تتعامل مع الأمر، إقامة المباريات بدون أنصار ليس الحل الأمثل، لأن كرة القدم لها ارتباط وثيق بالجماهير، أتمنى إصلاح الأمر في أقرب وقت، وأن تتطور الكرة المغربية، إنه مجرد رأي".