مان يونايتد يلجأ لخطة "ذكية" من أجل ضم جاريث بيل - El botola - البطولة

مان يونايتد يلجأ لخطة "ذكية" من أجل ضم جاريث بيل

فاروق عصام (البطولة)
09 يونيو 2019على الساعة13:25

أصبحت إدارة مان يونايتد على يقين أن صفقة تعاقدها مع جناح فريق ريال مدريد "جاريث بيل" هو سبيلها الوحيد لتوجيه رسالة مفادها أن زعيم الكرة الإنجليزية محليًا لا يزال قادرًا على العودة إلى سابق عهده مرة أخرى.


وفشل الشياطين الحمر في الحفاظ على تواجدهم داخل بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أنهى الموسم المنتهي في المركز الثالث على لائحة ترتيب أندية البريميرليج ليعود إلى بطولة الدوري الأوروبي التي حقق لقبها عام 2017 تحت قيادة البرتغالي "جوزيه مورينيو".


ويصر مسئولو الأولد ترافورد وفق مصادر صحيفة "ميرور" على إتمام صفقة النجم الويلزي هذا الصيف، ولكن نظرًا لمطالب ريال مدريد المادية المبالغ بها قرر الرئيس "إد وودوارد" اللجوء إلى حل استراتيجي آخر من أجل الحفاظ على استقرار ناديه.


ويعاني اليونايتد من أزمة تخص الرواتب الباهظة في قائمته اضطرته إلى الاستغناء عن الإسباني "أندير هيريرا" وتعطيل مفاوضات تجديد عقد الحارس "دافيد دي خيا" وسيكون من المستبعد التعاقد مع لاعب يحصل على 17 مليون يورو سنويًا، لذلك طلبت إدارة مان يونايتد استعارة صاحب الـ30 عامًا لمدة عام.



ويتفاوض فريق مدينة مانشستر حاليًا وفق مصادر "ميرور" على عقد إعارة يقسم راتب اللاعب الويلزي بينهم وبين الفريق الملكي، الذي يبحث هو الآخر عن التخلص من راتب بيل المرتفع وعقده الذي يمتد حتى عام 2021.


وتبقى العقبة الوحيدة أمام تلك الخطة، هي عدم حصول رئيس الميرنجي "فلورنتينو بيريز" على الأموال التي يريدها من أجل تعويض الفارق في الإنفاق على الصفقات الجديدة، وهو ما قد يدفع الفريق الإسباني لرفض عرض مان يونايتد.


أخبار ذات صلة