ما الذي قاله مارادونا لميسي بعد أن منحه القميص رقم "10"؟ - El botola - البطولة

ما الذي قاله مارادونا لميسي بعد أن منحه القميص رقم "10"؟

هيئة التحرير
06 يونيو 2019على الساعة10:50

كشف ، عن ما قاله له، دييغو أرماندو مارادونا، بعد أن قرر منحه القميص رقم "10"، وأيضا كشف اليوم الذي ارتدى فيه شارة قيادة منتخب الأرجنتين.


وارتدى ميسي، الرقم "10" لأول مرة، مع ، عندما كان مارادونا يدرب المنتخب، وبالتحديد سنة 2009، وقال عن ذلك ليونيل، في مقابلة أجراها مع قناة 'TyC' الأرجنتينية: "الرقم 10 على القميص شيء خاص، بسبب من أين يأتي، ومن كان يرتديه... لكن بالنسبة لي، لا شيء يتغير لو ارتديت 10 أو 11 أو 9. الأمر ليس كأنني أشعر بشيء مميز لامتلاك هذا القميص".

وأضاف: "عندما منحني (مارادونا) الرقم 10، أخبرني أنه يريد أن يعطيني القميص الذي لعب به، وأنني كنت على استعداد لحمله، وأن الوقت قد حان، لأرتديه وأستمتع به".


أما فيما يخص حمل شارة القيادة، وذلك كان في مونديال 2010 (أمام اليونان، في الجولة الثالثة من دور المجموعات)، وأيضا في عهد مارادونا، فإن ميسي قال: "كانت لحظة مذهلة. جعلوني أتحدث قليلاً في غرفة الملابس. لقد كان الأمر معقدًا، لكنه لطيف"، مشيرا أنه كقائد، لا يتحدث كثيرا: "لا أقول أشياء كثيرة، أقول فقط ما هو ضروري. الجميع يعرف أهمية المباريات. أنا قائد بطريقتي. إنها مسؤولية جميلة، وأنا أحب القيادة الهادئة".


أخبار ذات صلة