كانيزاريس "يفاجئ" الجميع في تعليقه على وفاة رييس: لا يستحق تكريم "البطل"! - البطولة

كانيزاريس "يفاجئ" الجميع في تعليقه على وفاة رييس: لا يستحق تكريم "البطل"!

هيئة التحرير
04 يونيو 2019 على الساعة 13:00

انتقد الحارس الإسباني السابق، سانتياغو كانيزاريس، الطريقة التي تم التعامل بها، مع وفاة اللاعب خوصي أنطونيو رييس، الذي فارق الحياة يوم السبت، بعد حادث سير خطير.


وتضامن عالم كرة القدم، مع وفاة رييس (35 سنة)، إلا أن كانيزاريس، رفض جعل رييس "بطل"، مؤكدا أن تهوره هو السبب وراء وفاته، في إشارة إلى السرعة التي كان يسير بها، التي حسب الإعلام الإسباني، بلغت 200 كلم في الساعة. وأدت الحادثة، إلى وفاة رييس، وأحد أفراد عائلته، في حين أن شخص آخر يتواجد في حالة خطيرة.

وأثار كانيزاريس (49 سنة)، جدلا كبيرا بعد تعليقه على وفاة رييس، زميله السابق في ، وكتب عبر حسابه على 'تويتر': "القيادة بسرعة عالية هو موقف يستحق الشجب. في هذا الحادث، كان هناك ضحايا آخرون إلى جانب السائق. رييس لا يستحق أن نكرمه كالبطل. لكن هذا لا يعني أنني لست متأثرا بما حدث، وأنني لا أصلي من أجل أرواحهم".

وبعد الانتقادات التي تعرض لها، بسبب تغريدته، خرج حارس  لتوضيح ما كتبه، وقال: "ربما لم أقم بالتعبير بشكل جيد. من الواضح أنه يستحق تكريمًا على مسيرته، وما قدمه لكرة القدم. أحترم جميع الآراء، واليوم، بشكل استثنائي، أحترم حتى تلك التي ترافقها الشتائم. أردت فقط إدانة عدم الحساسية، ودعوة الناس للتفكير في عدد الأخطاء التي نرتكبها، وأعتقد أنها متوافقة تمامًا مع الألم".