تتويج "صوري" للترجي التونسي .. "الكاف" و"الفيفا" يمتنعان عن تهنئته - El botola - البطولة

من المباراة

تتويج "صوري" للترجي التونسي .. "الكاف" و"الفيفا" يمتنعان عن تهنئته

أ.ر (البطولة)
01 يونيو 2019على الساعة23:05

أ.ر (البطولة)

بخلاف العادة التي دأبت عليها في المواسم السابقة، تخلَّفت الصفحات الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" عن تقديم التهئنة ، بعد مباراته، يوم أمس الجمعة، أمام ، و في أعقاب الأحداث "المُشينة" التي شهدها إياب نهائي


ولم تُصدر الصفحة الرسمية لمسابقة "كأس العالم للأندية" على سبيل المثال بموقع "فايسبوك" أي منشور مرتبط بنهائي دوري أبطال أفريقيا، في الوقت الذي هنأت فيه عقب حيازته أمام ، وهو اللقاء الذي جرى بعد نهائي النادييْن المغربي والتونسي.



وربط البعض هذا المُعطى بـ"عدم اعتراف جهاز الفيفا" بـ"تتويج" النادي التونسي بلقب "الشامبيونزليغ" الأفريقي، في انتظار التوصيات والقرارات التي سينتهي بها اجتماع اللجنة التنفيذية لـ"الكاف" يوم الرابع من شهر يونيو الجاري بمدينة باريس. 


وسار الاتحاد الدولي لكرة القدم على منوال نظيره الأفريقي الذي امتنع بدوره عن إصدار أي تهنئة للترجي التونسي، مُكتفياً بنشر تقرير يتيم يُلخِّص أحداث المقابلة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 


وكان لاعبو الوداد قد رفضوا إكمال المقابلة إلا في حال إعادة مشاهدة الهدف الصحيح لوليد الكرتي في الدقيقة الـ60 عن طريق تقنية "الفار"، ليفاجأ الجميع بعد ذلك بأن هذه التقنية مُعطَّلة ولا تشتغل منذ بداية المباراة. 

أخبار ذات صلة