الأهلي: خضنا نهائي رادس 2018 محرومين من الـVAR

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


استغل النادي الأهلي المصري ما حدث ليلة أمس في إياب نهائي بين الرياضي التونسي الرياضي المغربي وتعطل تقنية الـ"VAR" على أرضية ميدان ملعب رادس من أجل التذكير بما حدث معه في نهائي النسخة الماضية.


وأشار مدرب الفريق القاهري "محمد يوسف" إلى أن ما عاشه وداد الأمة في العاصمة التونسية، عاشه الأهلي بذات التفاصيل، بداية من الاعتداء على حافلات البعثة قبل المباراة وإصابة لاعبين من المارد الأحمر، مرورًا بعدم وجود حكم "فيديو" مساعد في المباراة التي انتهت بفوز الترجي بثلاثية نظيفة وتتويجه باللقب.


وصرح يوسف قائلاً "تقنية حكم الفيديو المساعد كانت معطلة في تونس خلال إياب نهائي الموسم الماضي".


وفي سياق متصل، قام السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقي "عمرو فهمي" بالتأكيد على تصريحات مدرب الأهلي، حيث أقر بعدم وجود VAR في ملعب رادس خلال نهائي 2018 في تكرار لما حدث في نهائي 2019.



وصرح الرجل الذي ترك منصبه بعد خلافات معلنة مع رئيس "الكاف" لوسائل الإعلام قائلاً "في ذهاب نهائي 2018 أبلغت الأهلي بأنه في حالة عدم وجود VAR في ملعب برج العرب وإذا رفض الترجي لعب المباراة فسيعتبر الفريق التونسي فائزًا بنتيجة 2-0".


ثم أضاف "ولكن الأهلي نجح في إظهار تقنية الفيديو في المباراة، في مباراة العودة لم تظهر تقنية الفيديو في المباراة، وتم استغلال غيابي بسبب العلاج لمرور المباراة بدون حكم فيديو".


أهم الأخبار

آخر المستجدات