تساؤلات لغياب تمثيلية الجامعة عن "موقعة رادس" .. ومواجهة الوِداد لواقع مُظلم بمُفرده - El botola - البطولة

فوزي لقجع وسعيد الناصيري

تساؤلات لغياب تمثيلية الجامعة عن "موقعة رادس" .. ومواجهة الوِداد لواقع مُظلم بمُفرده

م.ذ (البطولة)
01 يونيو 2019على الساعة00:23

م.ذ (البطولة)

بدت غائبة عن المشهد في إياب نهائي بين و التونسي، على أرضية ملعب "رادس الأولمبي"، في المقابلة كانت حافلة بالضغوطات والشد والجذب بين أطراف اللقاء بما فيهم الحكم. 


وتساءل الكثيرون عن سبب غياب أفراد من جامعة الكرة في الوقت الذي كان فيه سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، ينزل إلى أرضية الملعب ويترافع من أجل الدفاع عن مصالح وحقوق فريقه، خاصة أن التونسيين اتحدوا وتكتلوا للضغط على الطاقم التحكيمي بقيادة بكاري غاساما. 


واعتبر العديدون أن فوزي لقجع أو أحد ممثليه كان يجدر بهم الحضور في هذه المناسبة، لإحاطة نادي العاصمة الاقتصادية بالدعم والمساندة، خاصة أنه يخوض نهائي أغلى مسابقة في القارة الأفريقية. 


وتعرّضت بعثة الفريق المغربي من بينهم صحفيين وكذلك لاعبون مثل محمد أوناجم وأشرف داري لمضايقات واعتداءات من طرف التونسيين، في غياب تام، إلى حدود الآن، لتدخل لاتحاد الأفريقي من أجل حماية الوفد المغربي بالديار التونسية. 


وأقرَّ "الاتحاد الأفريقي لكرة القدم" إهداء منافسة دوري أبطال أفريقيا للترجي الرياضي التونسي، بعدما طالب الفريق الأحمر بإعادة لقطة الهدف الذي سجله وليد الكرتي عن طريق تقنية "الفار" واشترط ذلك مقابل إكمال المباراة.

أخبار ذات صلة