الجامعة تُراسل "الكاف" وتُنبِّهِ إلى "أخطاء" الإثيوبي تيسيما - البطولة

الجامعة تُراسل "الكاف" وتُنبِّهِ إلى "أخطاء" الإثيوبي تيسيما

أ.ر (البطولة)
27 ماي 2019 على الساعة 20:36

أ.ر (البطولة)

بعثت  رسالة إلى جهاز الاتحاد الأفريقي من أجل الاحتجاج على الأداء التحكيمي الذي أحاط بمباراة المصري و، يوم أمس الأحد، على أرضية ملعب "برج العرب"، في إطار إياب نهائي "". 


واعتبرت جامعة الكرة في مراسلتها المُوجَّهة إلى "الكاف" أن الأداء التحكيمي الذي قدَّمه الإثيوبي باملاك تيسيما كان أشبه بـ"المهزلة"، مُستدلة بمجموعة من القوانين لمحاولة التأكيد على أن القرارات التي أصدرها الحكم المذكور كانت خاطئة. 



واشتكى ذات المصدر من حارس مرمى الزمالك، محمود جنش، بسبب تحركاته خلال الركلات الترجيحية وتقدمه إلى الأمام قبل تنفيذها، لافتاً إلى أن حامي عرين الفريق المصري كان يستحق بطاقة صفراء ثانية وبالتالي الطرد في ضربات الجزاء. 


وكانت بعض القرارات التي أصدرها الإثيوبي تيسيما قد أثارت بعض الجدل في أوساط الجماهير والمُتابعين المغاربة، في المقابلة التي آلت للفريق الأبيض بهدف نظيف في الوقت الأصلي وبخمسة أهداف لثلاثة في الركلات الترجيحية. 


ويأتي هذا في سياق يصنع فيه التحكيم الحدث في القارة الأفريقية، وذلك عقب الأحداث التي شهدتها مباراة و، يوم الجمعة الماضي، ضمن ذهاب نهائي ، والاحتجاجات التي طالت الحكم المصري جهاد جريشة.