من هو المصري الذي احتفل في ويمبلي مع الأمير ويليام بتأهل أستون فيلا للبريميرليج؟

ظهر رجل الأعمال المصري "ناصف ساويرس" في المنصة الشرفية لملعب ويمبلي الجديد بالعاصمة الإنجليزية لندن يتابع على أعصابه نهائي الملحق المؤهل للبريميرليج بين نادي وديربي كاونتي.


وكان أحد أفراد العائلة الأشهر في مصر في قطاع المال والأعمال يجلس على بعد مقاعد من ولي عهد المملكة المتحدة الأمير "ويليام" الذي تخلى عن هيبته ووقف يساند الفيلانس ويتفاعل مع كل هجمة لفريقه المفضل.



ناصف ساويرس لمن لا يعرفه هو رجل أعمال مصري ويعتبر الشقيق الثالث لأثرى عائلات مصر والتي تقدر ثروتهم مُجتمعة من قبل مجلة "فوربس" بنحو 36 مليار دولار.



وقرر الرجل الذي تمتد استثماراته في قطاعات مختلفة من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى المقاولات ويحتل المرتبة 276 في قائمة أثرياء العالم منذ عام واحد الدخول في مجال كرة القدم، وقام رفقة صديقه المستثمر الأمريكي "ويسلي إدنس" بشراء ما مجموعه 55٪ من أسهم النادي الإنجليزي من أجل التحكم بكافة المقاليد داخل الفريق الذي يمتلك لقب سابق لدوري أبطال أوروبا.



وبعد ما يقارب الـ311 يومًا من الاستخواذ على النادي، وصل فريق مدينة بيرمينجهام إلى مبتغاه، ومن مباراة واحدة ربح مبلغًا قيمته 178 مليون جنيه استرليني معرض للتضاعف في حالة نجاح الفريق خلال الموسم المقبل في منافسات البريميرليج.



أهم الأخبار

آخر المستجدات