باريس سان جيرمان يُغير استراتيجيته في التعاقدات - Elbotola - البطولة

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يُغير استراتيجيته في التعاقدات

د ب أ
27 ماي 2019على الساعة16:52

كشفت وسائل الإعلام الفرنسية أن نادي يمر بمرحلة انتقالية مهمة فيما يخص إستراتيجيته الخاصة بعقد صفقات جديدة أو بيع أحد نجومه، وذلك بعدما أخفق مجددًا في الذهاب بعيدًا في بطولة ، رغم الصفقات الكبيرة التي أبرمها أخيرًا وكان أبرزها صفقتي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.


ونظرًا للمشكلات التي واجهها النادي الباريسي مع قاعدة "اللعب المالي النظيف"، قرر الأخير تغيير إستراتيجيته والتركيز على عقد صفقات أقل كلفة، وإعطاء أولوية لبيع اللاعبين الحاليين قبل شراء لاعبين جدد.


وأشارت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إلى أن اللاعب البرازيلي آلان ماركيز لوريرو، نجم الإيطالي، هو الأقرب لدعم خط وسط باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، وذلك بعدما فقد النادي الفرنسي خلال الأعوام الأخيرة الكثير من صلابته في منتصف الملعب، بعد رحيل لاعبين مثل تياجو موتا وبليز ماتويدي، هذا بالإضافة إلى الرحيل المنتظر لأدريان رابيو هذا الصيف.


وبالإضافة إلى اللاعب البرازيلي، أكدت "لو باريزيان" أن باريس سان جيرمان يسعى أيضًا للتعاقد مع اللاعب الإسباني أندير هيريرا، كما يرغب مدربه، توماس توخيل، في ضم النجم الإنجليزي جيمس ميلنر، لاعب .


كما يلوح في الأفق أيضًا اسم النجم البرازيلي فيليبي لويس، الذي قد يكون بديلًا للفرنسي لايفن كورزاوا الذي يحتمل رحيله هذا الموسم.